الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان.. يادل وسرير يدعمان العارضة الفنية 

تدعمت العارضة الفنية لفريق وداد تلمسان عصر أمس الأول بخدمات اللاعب السابق جواد يادل الذي سيشغل منصب مساعد مدرب، خلفا لرفيق دربه على دحلب الذي لم يتم تجديد عقده بعد موسم قضاه رفقة الطاقم الفني ساهم خلاله في عودة الفريق إلى حظيرة الكبار، وهذا بسب شهادة التدريب التي وقفت عائقا في وجه مواصلته للعمل ضمن العارضة الفنية، وزيادة مدافع الزرقاء السابق يادل فقدعُيّن سرير كمحضّر بدني ليخلف بذلك نسيم بريكسي.

تعيين جلطي ناطقا رسميا

من جانب آخر فقد التحق المهاجم السابق للوداد جلطي محمد بمنصب الناطق الرسمي للفريق وهذا بعد عدة مواسم قضاها في عالم التدريب، أشرف خلالها على وفاق زلبون الناشط بطولة الجهوي الثاني، أو الفئات الصغرى للزقاء، أين سيتولى مهمة التعامل مع رجال الأعلام مما يسهل من عملهم خاصة وأن الفترة الماضية شهدت شحا في المعلومة ببيت الوداد بدليل لضبابية التي شهدتها عملية التعاقدات مع اللاعبين.

صوفي يجدد لموسمين والفريق مجبر على تسريح أحد الحراس

الحارس كمال صوفي
الحارس كمال صوفي

مثلما كان منتظرا تم تجديد الحارس كمال صوفي لعقده مع وداد تلمسان لموسمين إضافيين، وهو ما رفع عدد الحراس المتواجدين في التعداد إلى أربعة ويتعلق الأمر بكل من شلالي عادل، بن دادو سيدي محمد وبوشعور محمد، وبهذا يكون الوداد مجبرا على تسريح أحد الحراس، بما أن القوانين تفرض أن يكون التعداد يضم 3 حراس فقط. على الرغم من أن هذه المهمة لن تكون سهلة لعدة اعتبارات فشلالي يعتبر الحارس الأول في الفريق بدليل مشوراه في الموسم الماضي، كما أن بن دادو تم ترقيته مؤخرا من الرديف إلى الأكابر نظرا لإمكانياته، زيادة على أن الحارس محمد بوشعور لا يزال مرتبطا بعقد مع الفريق لموسم أخر.

 نتائج PCR أكدت سلامة كل اللاعبين

كشفت مصادرنا أن نتائج اختبار الفحص عن فيروس كورونا كوفيد 19 الذي أجرته عناصر تشكيلة فريق وداد تلمسان، والطاقم الفني يوم السبت كانت سلبية، حيث أكدت سلامة كل العناصر من الفيروس وهو الأمر الذي ارتاح له الجميع.

التشكيلة تكون قد عادت عصر أمس للتدريبات

وبعد تأكد سلبية تحاليل الـ Pcr، فإن تشكيلة الوداد تكون قد عادت إلى جو التدريبات مساء أمس الاثنين فوق أرضية ميدان ملعب العقيد لطفي، خاصة وأن التعداد قد اكتمل بحضور المستقدمين الجدد، وكذا العناصر التي جددت عقودها وهو الأمر الذي يسمح للمدرب عزيز عباس بالدخول في صلب الموضوع مباشرة وتحضير الفريق تحسبا لانطلاق الرابطة المحترفة الأولى.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P