الرابطة الثانيةالمحلي

مولودية سعيدة … سفينة الصادة تغرق  

يبدو أن فريق مولودية سعيدة هذا الموسم سيواجه صعوبات كبيرة من أجل ضمان البقاء ضمن بطولة القسم الثاني هواة، خاصة وأن النتائج السلبية المتتالية التي أصبح يعاني منها الفريق ستكون بكل تأكيد عاملا سلبيا في قادم اللقاءات القادمة، بحكم أن المولودية مقبلة على مباريات صعبة للغاية. ولعل ما حدث خلال لقاء الترجي لخير دليل بحكم أن اللقاء كان صعبا جدا. هذا اللقاء الداربي الذي جمع فريق مولودية سعيدة مع ضيفه ترجي مستغانم عرف فوز كبير للحواتة بأربعة أهداف لهدف وحيد. حيث أن المباراة تميزت بالإثارة الكروية والتنافس بين اللاعبين.

تميز الشوط الأول من اللقاء بدخول قوي للمحليين رغم التهديد من المهاجم عواد، لكن نقص الفعالية حال دون الوصول إلى الشباك. رد الزوار كان قويا وفعالا عن طريق اللاعب شارف الذي استغل سوء التفاهم بين الحارس فرحي والمدافع عطيل ليسجل الهدف الاول في الدقيقة ال27. لحظات بعدها الترجي يستغل هفوة أخرى من الدفاع عن طريق زواش في الدقيقة ال33 من أجل إضافة الهدف الثاني، برأسية محكمة بعد خطأ في التمركز من دفاع المولودية.

فيما عرف الشوط الثاني دخول قوي للمحليين في أجواء اللقاء. ليتمكن عطيل برأسية من تقليص الفارق في الدقيقة 55 ويخرج بالبطاقة الحمراء بعد أن تلقى البطاقة الصفراء الثانية بسبب نزعه للقميص. ليكون رد الترجي بعدها بلحظات عن طريق رأسية من اللاعب شارف في الدقيقة ال60 مضيفا الهدف الثالث. رغم محاولات مولودية سعيدة لكن كانت بدون فعالية. فيما اقتنص الترجي الهدف الرابع في آخر دقائق اللقاء عن طريق بوحنكة. لينتهي اللقاء وسط روح رياضة عالية وسط تصفيقات طويلة لأنصار مولودية سعيدة على مردود لاعبي الترجي. فيما تتواصل معاناة فريق مولودية سعيدة في البطولة هذا الموسم.

ولد الحاج

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P