الأولىنجوم الجزائر

محرز يودّع بلماضي برسالة خاصة

ودع رياض محرز قائد المنتخب الجزائري، المدرب جمال بلماضي برسالة مؤثرة نشرها عبر مختلف حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي وسبق للاتحاد الجزائري لكرة القدم أن أعلن انفصاله عن المدرب جمال بلماضي، بفعل النتائج المخيبة للآمال التي حصدها المنتخب الجزائري في كأس أمم أفريقيا الأخيرة وتوديعه المنافسات من الدور الأول باحتلاله المركز الرابع في المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة.

وقال محرز في رسالته مودِّعًا بلماضي: “شكرًا على كل شيء جمال. على الرغم من الفشل في كأس أمم أفريقيا الأخيرة، لن ننسى أبدًا البطولة الأفريقية التي عشناها سوية في مصر”.وتابع: “لن ننسى أبدًا تلك الدورة، والنجمة الثانية التي منحتها للبلاد والمباريات الـ 35 التي خضناها دون هزيمة”، وأضاف: “لن أنسى أبدًا كل العمل الشاق الذي قمت به خلال هذه السنوات الستة، وخاصة الحب الذي تكنه للراية الوطنية”واختتم رياض محرز نجم الأهلي السعودي كلماته المؤثرة بالقول: “كل ما قمت به كان يهدف فقط إلى جعل الشعب الجزائري فخورًا.. شكرًا أخي”.

و تولى جمال بلماضي منصب المدير الفني لمنتخب الجزائر في الثاني من أوت لعام 2018، بعد مسيرة تدريبية مميزة في الملاعب القطرية تولى خلالها منصب المدرب في الدحيل وقطر.وقاد بلماضي منتخب الجزائر في 64 مباراة دولية، حقق الفوز في 42 منها مع التعادل في 16 مباراة، فيما سقط الخضر معه في 6 مباريات.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P