الرابطة الأولىالمحلي

صيام: “الجدية مفتاح الفوز في الداربي والمولودية لا تستحق اللعب على السقوط”

أوضح مهاجم مولودية وهران صيام شريف بأن المولودية لا تستحق اللعب على تفادي السقوط وقال: “لقد قدمنا مباراة كبيرة في غليزان ولعبنا بجدية كبيرة رغم وضعية المنافس وهذا ما جعلنا نستحق في نهاية المطاف الفوز. نجحنا في إظهار ردة فعل قوية بعد ثلاث مباريات متتالية لم نذق فيها طعم الفوز. لقد أكدنا بأن المولودية لا تستحق اللعب على تفادي السقوط ومازال الخير القدام”.

الفوز في الداربي بحاجة ماسة للتأكيد أمام بلوزداد

هداف جمعية عين مليلة سابقا أكد بأن الفوز في غليزان يبقى بحاجة ماسة للتأكيد في لقاء الكلاسيكو أمام شباب بلوزداد وقال: “صحيح أننا حققنا فوزا في غاية الأهمية في غليزان ضمن لنا الإبتعاد ولو مؤقتا عن دائرة حسابات الاندية المهددة بالسقوط، لكن هذا الفوز يبقى بحاجة ماسة للتأكيد في المباراة المقبلة أمام الرائد شباب بلوزداد وهي المواجهة المصيرية التي نعتبرها بمثابة نهائي من نهائيات البقاء التي تنتظرنا في بقية مشوار البطولة”.

الحمراوة اللي يعطيهم الصحة ويستحقون فريق الألقاب

صيام أبى في ختام حديثه الا أن يثني كثيرا على وقفة الحمراوة وقال في هذا السياق: “الحمراوة الله يعطيهم الصحة على وقفتهم معنا وتنقلهم بقوة إلى غليزان منا شكل حافزا اضافيا لنا فوق أرضية الميدان.  جمهور مثل الحمراوة لا يستحق إطلاقا ان يلعب على ضمان البقاء فقط بل على الألقاب على أمل أن تتحسن أوضاع هذا النادي العريق ويعود وفي القريب العاجل لسابق عهده. ”

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P