حوارات

بيدري ياسر (لاعب إتحاد سيدي بلعباس):  “التأجيل لم يخدمنا وسنحاول تحقيق نتيجة أمام الحماما”

أكد لاعب إتحاد سيدي بلعباس، بيدري ياسر بأنه رفقة زملائه مصممون على تحقيق بداية موفقة في البطولة. مضيفا بأنهم سيتنقلون لوهران من أجل تحقيق الفوز أمام مديوني.

كيف هي الأجواء قبل موعد لقاء مديوني وهران؟

“الأمور عادية ونحن نعطي هذه المواجهة الأهمية التي تستحقها، وسنؤدي ما علينا على الميدان حتى نحقق بنتيجة مرضية.”

كيف تنظر إلى هذا اللقاء؟

“المهمة لن تكون سهلة لكننا عازمون على الصمود بغية تحقيق بنتيجة أول إيجابية، لأن الميدان هو الفاصل والتسعين دقيقة هي التي ستحسم أمر النقاط الثلاث، ما يجعلنا نعول على منح اللقاء القيمة التي يستحقها دون تضخيمه.”

المباراة قد لا تلعب بسبب التأجيل، ألستم متخوفون من هذا سيناريو ؟

“صحيح ، هذا ما نخافه لأن التأجيل سيضعنا في مأزق وخسارة النقاط الثلاثة، لكننا نثق في الإدارة والتعامل مع مجريات اللقاء بالشكل الذي يسمح لنا بتحقيق نتيجة نحسن بها مكانتنا في الترتيب خاصة أن التعثر سيعقد وضعيتنا.”

ألستم متخوفين من تأثير التأجيل في اللقاءات السابقة على معنوياتكم؟

“لقد تجاوزنا الوضع وتأقلمنا مع الوضع. البطولة لازالت طويلة وسنحاول التعويض و تحقيق الفوز داخل الديار. علينا أن نثق في إمكاناتنا وسنكون في يومنا ونفرح الأنصار.”

هل نفهم من كلامك أن المكرة قادرة على قول كلمتها في البطولة؟

“طبعا، لأننا نوجد في جاهزية تامة وسنعمل على تحقيق نتيجة إيجابية ونحن متفائلون بمشوار أفضل سيسمح لنا بتحقيق أكبر عدد من النتائج الإيجابية التي ستضعنا في مرتبة مريحة وستحفزنا على لعب الأدوار الأولى.”

نعود إليك، هل أنت راض عن مردودك بعد عودتك إلى المنافسة في اللقاءات الودية الأخيرة؟

“أنا راض جدا، حيث أقوم بما هو منتظر مني وفق توجيهات الطاقم الفني، وسأواصل العمل بجدية حتى أقنع الجميع وأؤكد صحة إمكاناتي خلال المباريات المقبلة.”

هل من إضافة في الأخير؟

“أطلب من الجميع أن يقف إلى جانبنا خلال بقية مشوار البطولة، لأن المسيرة ستكون صعبة وشاقة وهو ما يتطلب مساندة اللاعبين حتى يتجاوزوا كل العقبات، وسنحقق النتائج الإيجابية التي ستضعنا في موقع جيد لقول كلمتنا هذا الموسم.”

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P