متفرقات

العقيد بورحلة محمد (المدير العام لمؤسسة تطوير صناعة السيارات):  “مؤسسة تطوير صناعة السيارات عازمة على مواجهة جميع التحديات”

“مؤسسة تطوير صناعة السيارات بتيارت هي شركة عمومية ذات طابع صناعي وتجاري وهي جزء من القطاع الاقتصادي للجيش الوطني الشعبي متخصصة في تصميم وإنتاج و بيع وخدمة ما بعد البيع للمركبات الصناعية والتجارية المنتجة على مستوى المصانع التابعة لها في كل من المنطقة الصناعية بعين بوشفيف تيارت والمنطقة الصناعية بالروبية. ان المؤسسة شركة وطنية رائدة في صناعة المركبات الصناعية والتجارية في الجزائر بنتائج استثنائية محققة واستراتيجية تطوير طموحة وهادفة يستند تطوير نشاطات المؤسسة الإرادة قوية وتؤكد الرؤية البعيدة النظر للقيادة العليا للجيش الوطني الشعبي.

في إطار استراتيجية تطوير صناعة عسكرية بمعايير دولية ومنتوجات ذات جودة عالية تشكل دعما أمنا وفعالا في سلسلة دعم القطاعات العمومية والخاصة مما يميز مؤسسة تطوير صناعة السيارات التحكم الكبير في سلسلة الإنتاج والتوريد، حيث تقدم مجموعة واسعة من مركبات الطرق الوعرة والشاحنات الصغيرة والشاحنات ذات الحمولات المختلفة والحافلات والمقطورات كما تعزز خدمة ما بعد البيع بجودة عالية تمكنها من تعزيز مكانتها الرائدة في مجال صناعة السيارات.

وتتميز المؤسسة بقدرة إنتاجية سنوية متمثلة في 6000 عربة مرسيدس و 2000 شاحنة، مع إنتاج 1000 وحدة من سيارات سوناكوم. ومنذ أن تولت مؤسسة تطوير صناعة السيارات إدارة شركة SNVI ، تم وضع استراتيجية تطوير للمنتجات بدءًا من تحديث العلامة ‏SONACOME من خلال إطلاق شاحنات 7.5 و K12 الجديدة، التي تخلف الأسطورتين K66 و 120.

بالإضافة إلى ثلاثة طرازات جديدة من الحافلات ذات 33 مقعدا و 49 مقعدا و 100 مقعد، والتي تم تطويرها بفضل كفاءات جزائرية بمرافقة مجمع دولی مشهور عن المعرض الدولي للمركبات الحرارية الكهربائية والهجينة بوهران في الفترة الممتدة بين 24 إلى 29 جوان 2024 بالموازاة مع معرض الجزائر الدولي (FIA)، تريح المؤسسة الستار في نفس الوقت عن منتجات SONACOME الجديدة والمحدثة بالكامل.

والتي هي معروضة أمامكم. تقدم المؤسسة عروضا استثنائية على الجرارات من علامة مرسيدس بنز ومنتجات SONACOME المقطورة، بهدف تعزيز وجودها في السوق لمنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية ان مؤسسة تطوير صناعة السيارات عازمة على مواجهة التحدي اللوجستي المتمثل في تسريع التجارة البيئية الأفريقية من خلال تقديم منتجات قوية وموثوقة، ولديها القدرة الإنتاجية اللازمة لتلبية المتطلبات اللوجستية المتزايدة، مع إمكانية زيادة القدرات الإنتاجية وفقا للطلب.”

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P