الرابطة الأولىالمحلي

عمراني أمام حتمية إحداث ثورة في التشكيلة 

بعد عجز مولودية وهران عن تحقيق الفوز في آخر أربع مباريات واقتراب الفريق من دائرة حسابات الاندية المهددة بالسقوط، بات المدرب عمراني عبد القادر أمام حتمية منح الفرصة للاعبين جدد في المباريات المقبلة، وذلك في ظل التهميش الكبير التي لقيته تلك العناصر منذ تولي عمراني زمام العارضة الفنية للحمراوة.

يدادان، بلعريبي، قرتيل.. أسماء تنتظر الفرصة

لا يختلف إثنان على أن العديد من اللاعبين في تشكيلة مولودية وهران طالهم التهميش رغم أحقيتهم في المنافسة على منصب في التشكيلة الأساسية، في صورة لاعب الوسط قرتيل بالإضافة للمهاجمين بلعريبي ويدادان، وهو الثلاثي الذي لم يشارك إلا نادرا منذ تولي عمراني زمام العارضة الفنية للحمراوة مع بداية مرحلة العودة.

تومي، تميمي ورقيق يستحقون الفرصة 

بما أن هدف مولودية وهران هذا الموسم هو اللعب على البقاء، تبقى العديد من العناصر الشابة في تشكيلة الفريق الرديف في إنتظار فرصتها من المدرب عمراني عبد القادر، ونخص بالذكر قلب الدفاع ولاعب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة سابقا تميمي، بالإضافة للمدافع الأيسر رقيق وهداف الرديف تومي الذي تمت ترقيته مؤخرا للفريق الأول.

عمراني سيعاين الوفاق أمام الرجاء البيضاوي

سيقوم مدرب مولودية وهران عمراني عبد القادر اليوم حتما بمعاينة وفاق سطيف بمناسبة مواجهته الإفريقية أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي في إطار الجولة السادسة والأخيرة من رابطة أبطال إفريقيا، وذلك في خطوة من التقني التلمساني للوقوف على كل نقاط القوة والضعف في تشكيلة الوفاق والتي ستكون منافس الحمراوة الجمعة المقبلة.

شاهد مواجهة الشلف وبسكرة 

استغل مدرب الحمراوة عمراني فرصة بث مباراة الجولة الرابعة والعشرون بين جمعية الشلف وإتحاد بسكرة على المباشر على شاشة التلفزيون العمومي، حتى يشاهدها ويعاين تشكيلة مدينة الزيبان والتي ستكون منافس الحمراوة في الجولة الخامسة والعشرون والتي وكما هو معلوم ستلعب يوم الثلاثاء 12 أفريل المقبل بملعب العالية.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P