الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان … سادس مواجهة ودية أمام المكرة اليوم

يخوض فريق وداد تلمسان عشية اليوم سادس مباراة ودية في إطار استعداداته للموسم الكروي الجديد، حيث سيلاقي الجار

بملعب العقيد لطفي انطلاقا من الساعة الرابعة، وهي المواجهة التي تأتي بعد ثلاثة انتصارات حققها رفقاء المدافع أيمن عتو أمام كل من شباب قسنطينة، فريق الأمن الوطني وفريق الناحية العسكرية الثانية وتعادل أمام الجار مولودية وهران.

مقابلة مهمة لاختبار الجاهزية

وبغض النظر عن طابع المواجهة الودي فإنها بمثابة اختبار حقيقي لأبناء عاصمة الزيانيين بالنظر إلى نوعية المنافس الذي يضم في صفوفه عدة لاعبين معروفين على مستوى الساحة المحلية في صورة اللاعب السابق للوداد بلغربي والذي كان قاب قوسين أو أدنى من الالتحاق بالزرقاء في الأسابيع الماضية، إضافة إلى بلمختار اللاعب السابق لشباب قسنطينة، الحارس مرسلي والبقية، وهذا الأمر يفرض على عناصر الوداد التعامل مع اللقاء بجدية، حتى تعرف مدى نسبة الجاهزية التي وصلتها بعد قرابة الشهر من التحضير.

المصابون يعودون

وتعرف مواجهة اليوم عودة العناصر التي غابت في اللقاءات الودية السابقة أو تلك العناصر التي تعرضت للإصابة خلال لقاء الحمراوة على شاكلة المدافع المحوري سفيان مباركي، متوسط الميدان حسام واسيني، المهاجم بلطرش،   الأمر الذي يسمح  للتقني البرايجي أخذ نظرة شبه محترمة عن إمكانيات وحتى جاهزية أشباله، بالنظر إلى نوعية المنافس الذي يضم في صفوفه لاعبين معروفين على المستوى المحلي، وعليه فإن الطاقم الفني يريد معرفة اللاعبين الذين بمقدورهم التواجد ضمن التشكيلة الأساسية في الجولات الافتتاحية، والآخرين الذين لم يصلوا بعد إلى المستوى المطلوب.

الوداد وسيدي بلعباس يلتقيان بعد موسمين

هذا وتعود آخر مباراة ودية بين الوداد واتحاد سيدي بلعباس إلى الموسم الماضي حيث انتهت لصالح أشبال عباس بثنائية مقابل واحد، فيما يعود آخر لقاء رسمي إلى موسم 2012/2013 في بطولة القسم الثاني المحترف والذي انتهي هو الآخر بفوز الزرقاء بهدفين مقابل واحد.

سيتقابلان في الجولة التاسعة من البطولة

وزيادة على مواجهة اليوم التحضيرية فإن الفريقين سيتقابلان في بطولة الموسم الجديد ضمن فعاليات الجولة التاسعة من بطولة القسم الوطني المحترف مثلما جاءت به الرزنامة، وهذا ما يعني بأن اللقاء هو فرصة لاكتشاف إمكانيات المنافس ولو وأن اللقاءات الودية تختلف عن الرسمية.

مباراة خاصة لزناسني وعايشي

هذا وعلى الرغم من أن مواجهة اليوم عبارة عن مقابلة تحضيرية تسعى من خلالها عناصر الزرقاء للانسجام، وافتكاك مكانة أساسية، فإنها ستكون خاصة بالنسبة لثنائي الوداد عايشي منير خريج مدرسة اتحاد مغنية وحميدة زناسني اللذان تقمصا ألوان فريق مدينة الفن والراي في المواسم الماضية.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P