الرابطة الأولىالمحلي

بن حمو يندمج رفقة المجموعة

اندمج المهاجم بن حمو رفقة المجموعة بعدما كان قد تدرب على انفراد صبيحة الجمعة، وذلك عقب شعوره بآلام خفيفة على مستوى خلفية الساق، قبل أن يضطر للخضوع لعلاج مكثف خلال ال 48 ساعة الماضية، ليتحصل بعدها على الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للعودة من جديد للتدرب رفقة المجموعة.

غياب المباريات الودية هاجس “كازوني” في تربص تلمسان

بات غياب المباريات الودية الهاجس الأكبر للمدرب “كازوني” خلال تربص تلمسان المقبل، وذلك في ظل عدم وجود أندية بإمكان “الحمراوة” التباري معها وديا ما عدا وداد تلمسان والذي قد يتربص خارج عاصمة الزيانيين خلال فترة تواجد المولودية في تلمسان. ولقد باتت هذه النقطة الهاجس الأكبر للطاقم الفني وحتى الإدارة.

التقرير المالي لإدارة شريف الوزاني جاهز

بعدما كانت لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية قد أجبرت إدارة مولودية وهران على تجهيز التقرير المالي مصادق عليه من طرف المساهمين، أكدت الإدارة السابقة بقيادة المدير العام شريف الوزاني جاهزية التقرير المالي، مبدية استعدادها على عرضه أمام المساهمين في الشركة وذلك لتفادي أي عقوبات على النادي.

راجح: “تقريرنا المالي جاهز ولن نتسبب في أي مشكل للمولودية”

المدير الإداري السابق للمولودية بوكر راجح
المدير الإداري السابق للمولودية بوكر راجح

وكان المدير الإداري السابق للمولودية بوكر راجح قد أبدى استعداد الإدارة لمنح التقرير المالي بعيدا عن أي مشاكل للمولودية وقال: “تقريرنا المالي جاهز ومستعدون لعرضه أمام المساهمين للمصادقة عليه حتى تتمكن الإدارة الحالية من وضعه على طاولة لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية، خاصة وأننا لا نريد أن نتسبب في أي مشكل للمولودية “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P