الرابطة الثانيةالمحلي

الجياسمتي تفشل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام أمل الأربعاء

تمكّنت امل الاربعاء من تعزيز حظوظ بقائه في القسم الثاني بعد فوزها الصعبة على شبيبة تيارت، وكانت البداية لصالح الفريق الزائر الذي كانت له محاولة أولى في الدقيقة الأولى، بحيث ينفّذ بن مسعود ركنية على الجهة اليمنى يستقبلها يدادن ولكن كرته هذا الأخير تمرّ فوق العارضة. وبعدها أمسك المحليون بزمام المبادرة، بحيث هدّدوا مرمى الحارس بالمصابيح في العديد من المرات ،وكانت أولى المحاولات في د4، بحيث بعد توزيعة من بوكماش تمّر قذفة ملولي جانبية. ردّ الشبيبة كان دقيقتين بعدها، بحيث يوزّع عيساوي ناحية ميرازي ولكن هذا الأخير لم يلحق بالكرة التي فاتته.

وحاول بعدها ميرازي مخادعة الامل بقذفة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن كرته مرّت فوق العارضة بقليل. ليرمي فريق الأمل بكل قوة في الهجوم  وكاد عرفي عن يصل الى شباك الشبيبة بعد عن  نفسه وجهاً لوجه مع حارس الشبيبة وحاولت الشبيبة بعدها العودة في الهجوم، فكانت الفرصة المواتية أيوب الذي يجد نفسه في منطقة الجزاء لكن قذفته سهلة في أيدي الحارس بوسفار لينتهي الشوط الأول بتعادل السلبي. ومباشرةً بعد بداية المرحلة الثانية يتمكّن اللاعب غانم من تسجيل الهدف ، بحيث استغل تهلهل دفاع الشبيبة، بعد قذفة أولى سهلة من اللاعب  عرفي الذي كان قد توغّل داخل منطقة الجزاء.

بعدها انخفضت وتيرة اللعب، بحيث لم نشاهد الشيء الكثير، خاصةً أن الفريق المحلي بقي يسيّر اللقاء، ورغم ذلك إلا أن رياض حاول إضافة هدف ثانٍ، فكان أن دخل هذا الأخير إلى منطقة العمليات ليسدّد كرة قوية ولكن الحارس بالمصابيح تدخل ببراعة، وكانت المحاولة الأخيرة لصالح الزوار بحيث راوغ سلطاني في د77 مدافع الأمل ويسدّد كرة قوية، ولكن الكرة تمرّ فوق العارضة،وينتهي اللقاء بفوز مستحق لأمل كانت أكثر إرادة، خاصةً أن الانتصار كان مطلوباً للابتعاد أكثر من منطقة الخطر وتفادي السقوط .

مهدي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P