رياضات قتاليةمختلف الرياضات

سيطرة كبيرة لملاكمي الفريق الوطني العسكري

حقق ملاكمو الفريق الوطني العسكري ورابطتي ولايتي الجزائر وبشار سيطرة كبيرة في البطولة الوطنية (أكابر)، التي اختتمت منافساتها سهرة الأربعاء بالقاعة المتعددة الرياضات “همال همال” ببشار. وعرفت المرحلة النهائية من هذا الموعد الرياضي والتي حملت اسم الفقيد الملاكم بوزاوي بوزيد، سيطرة كبيرة لملاكمي الفريق الوطني العسكري ورابطتي الملاكمة لولايتي الجزائر وبشار واللتين أحرزتا أكبر عدد من الميداليات، كما صرح لوأج عباس عبد القادر عضو الطاقم التقني لتنظيم هذه البطولة.

وتحصل ملاكمو الفريق الوطني العسكري على خمس (5) ميداليات ذهبية في أوزان 48 و51 و63 و67 و71 كلغ وميدالية فضية واحدة (63.5 كلغ) وبرونزية (80 كلغ)، بينما نالت رابطة الجزائر أربع ذهبيات (54 و75 و86 و92 كلغ) وميداليتين فضيتين (71 و75 كلغ) وأربع ميداليات برونزية (67 و51 و92 و84 كلغ) وفقا للتوضيحات المقدمة.

وبخصوص ملاكمي رابطة ولاية بشار فقد تمكنوا من إحراز ميدالية ذهبية واحدة (92 كلغ) وميداليتين فضيتين (71 و75 كلغ) وبرونزية واحدة (92 كلغ) كما أضاف ذات المتحدث. وشارك في هذه البطولة 170 ملاكما من 27 رابطة ولائية للملاكمة، حيث أشرف على تأطيرها 24 حكما منهم 18 حكما دوليا. وقد اختتمت هذه البطولة الوطنية للملاكمة بتنظيم حفل لتسليم الميداليات لفائدة الفائزين، وذلك بحضور السلطات المحلية ومسؤولي الاتحادية الجزائرية للملاكمة وسط جمهور غفير. وفيما يلي النتائج الفنية لهذه التظاهرة الرياضية:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P