تحقيقات وروبورتاجات

“الكرماوة” جاهزون لموعد إنطلاق المنافسة

بعد المدة التي قضتها في القرية المتوسطية ، عادت تشكيلة إتحاد الكرمة ، من التربص الذي كان ناجحا إلى أبعد الحدود خاصة من ناحية ظروف العمل. وواصل اشبال المدرب فاهم بوعزة تحضيراتهم بالملعب البلدي خساني تحسبا لبطولة القسم مابين الجهات غرب.  ما يمكن قوله حول التربص الذي ، هو أن إتحاد الكرمة حضر في ظروف جيدة رغم كل ما قيل عن ظروف التحضيرات في الأيام الأولى من تواجد وفد “الكرماوة” في القرية ومركب خدفي ميلود إذ كانت كل الظروف متوفرة خلال هذا التربص التحضيري من أجل الاستعداد الجيد للمواعيد الرسمية التي تنتظر الإتحاد في الأسابيع القليلة المقبلة.

التشكيلة تدربت بجدية كبيرة

من بين الأمور الإيجابية التي سجلت خلال التربص ، هو أن أشبال المدرب فاهم بوعزة ” تدربوا بجدية كبيرة في الأيام الماضية وبذلوا مجهودات كبيرة خلال الحصص التدريبية التي جرت بملحق هدفي ميلود أو خلال حصة تقوية العضلات التي كانت تبرمج من طرف الطاقم الفني ، في قاعة تتوفر على كل الوسائل الضرورية للتحضير الجيد. كما أن عناصر اتحاد الكرمة كانت في المستوى خلال هذا التربص التحضيري وشرفت سمعة الفريق، خاصة من ناحية الانضباط الذي كان موجودا داخل المجموعة ولم تسجل أية تجاوزات “ولا حتى خلال الحصص التدريبية والمباريات الودية التي برمجت خلال تربص كما أن الصرامة في العمل كانت حاضرة بقوة وقدم اللاعبون مجهودات كبيرة.

فاهم بوعزة راض على تحضيرات الفريق

وقد عبر المسؤول الأول عن العارضة الفنية فاهم بوعزة ” عن رضاه التام لظروف التحضير خلال التربص الذي واصل أمس بإجراء مباراة ودية، أمام نادي مرسى الحجاج قبل العود الى إجراء التدريبات بملعب الكرمة البلدي إذ أكد التقني في تصريحاته الأخيرة أنه سعيد بظروف التحضير وأنه متفائل بمستقبل “الكرمة” بعد الحصص التدريبية التي برمجت رفقة اللقاءات الودية.

فاهم بوعزة (مدرب الفريق):“التربص حقق أهدافه”

فاهم بوعزة
فاهم بوعزة

أكد المدرب حول تربص مدينة وهران ، هو أن هذا الأخير حقق أهدافه وبنسبة كبيرة جدا، خاصة بعد أن تمكنا من تطبيق برنامج العمل الذي أعده رفقة الطاقم وبعد أن عرف التربص صرامة كبيرة في العمل وانضباط لم يسبق أن عاشه الإتحاد في الموسمين الماضيين، وهو ما جعل تربص في القرية يحقق أهدافه بنسبة كبيرة كما تفاءل التقني بمستقبل الفريق، وأكد ان التربص سيعود بالفائدة على لاعبي الاتحاد خاصة بعد أن حسنوا الجانب البدني كثيرا واستغلوا التربص لتطبيق برنامج الطاقم التقني.

عادل كيريدة (رئيس الفريق):“مرحبا بكل من يقدم الإضافة للفريق”

عادل كيريدة
عادل كيريدة

أعرب رئيس نادي إتحاد الكرمة ، عن تفاؤله بتحقيق انطلاقة قوية للفريق قبيل أسابيع عن إنطلاق بطولة القسم الثالث هواة و قال في تصريح لجريدة بولا إن التشكيلة جاهزة للدخول بقوة مع بداية البطولة، ، خاصة وأنّ التحضيرات تسير بشكل جيّد. واعترف الرئيس بصعوبة بعض الامور التي تحتاج تظافر جهود كل غيور على النادي ، ونحب بكل من يقدم الدعم سواء معنوي أو مادي. وعن بعض التعداد النادي لهذا الموسم فإن التشكيلة التشكيلة، الفريق شبه مكتملة، في ظل وجود بعض المناصب التي ستكون غالية هذا الموسم نظرت لثراء التعداد .

زكرياء لعوج (لاعب الفريق):“نتمنى تحقيق موسم في المستوى”

زكرياء لعوج
زكرياء لعوج

أعرب الوافد الجديد لنادي اتحاد الكرمة اعن آمال زملاءه في تحقيق موسم كبير يليق بتطلعات الأنصار في البطولة كما أردف ان الفريق يسير في ظروف مريحة للدخول في البطولة اما عن التحضيرات فقد سير برنامج الطاقم الفني الذي اعده خلال التربص من خلال المباريات الودية التي سمحت لنا بالإنسجام بين المجموعة وفي الأخير ناشد اللاعب بدعم الأنصار خلال البطولة وتشجيعهم.

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P