حوارات

رياض لزول (حارس مرمى مولودية وهران لأقل من 18 سنة): “أطمح لكسب مكانة أكابر الحمراوة”

فتح حارس مرمى فريق مولودية وهران لفئة أقل من 19 سنة، رياض لزول قلبه ليومية بولا الرياضية، من أجل الحديث عن العديد من الأمور التي تخص مشواره الكروي. كما تطرق حارس عرين المولودية لسعادته باستدعائه للمشاركة في مباراة أكابر الفريق، مضيفا بأن يعمل جاهدا من أجل البروز والتألق مع المولودية مستقبلا. هذا وتحدث حارس مرمى مولودية وهران من خلال هذا الحديث عن أهدافه المستقبلية وطموحاته في عالم كرة القدم.

أولا، عرف نفسك لقراء جريدة بولا الرياضية..

 “أولا، بودي أن أشكركم على هذا الحوار. أنا رياض لزول حارس مرمى فريق مولودية وهران لفئة أقل من 19 سنة. من مواليد سنة 2005 بمدينة وهران، خريج مدرسة أمال شوبو.”

كيف كانت بدايتك مع نادي مولودية وهران؟

 “بدايتي مع المولودية، كانت سنة 2022 بعد أن خضت عدة تجارب، لأتمكن من نيل ثقة الطاقم الفني والظفر بمكانة ضمن تعداد تشكيلة مولودية وهران.”

لقد استطعت أن تقدم موسم رائع مع فئة أقل من 19 سنة…

 “الحمد لله، فأنا سعيد بالمستويات التي تمكنت من تقديمها هذا الموسم مع المولودية. هذا من فضل الله وبفضل العمل والنصائح. ولازال المشوار أمامنا لنتعلم رفقة المدربين بحول الله.”

كيف كان شعورك وأنت تتلقى أول استدعاء مع فريق الأكابر لمولودية وهران؟

 “كان شعورا غير عادي أن تتلقى استدعاء مع الأكابر. صراحة كان شعور فيه نوع من الضغط والفرحة.  ومن هذا المنبر أشكر كل من وضع في ثقته من الطاقم الفني، وسأعمل جاهدا حتى أكون في مستوى هذه الثقة.”

فئة أقل من 19 سنة خسرت رهان اللقب أمام مولودية الجزائر، فكيف عشت تلك الدورة وأنت مصاب؟

 “صراحة كانت أصعب فترات أن أعيش بعيدا عن المجموعة. كما أني تلقيت إصابة في وقت حساس جدا. فزملائي قدموا كل ما عندهم من مجهودات كبيرة، لكن الحظ أراد فريق مولودية الجزائر.”

ما هو طموحك في عالم كرة القدم؟

“الطموح الرياضي هو الذهاب بعيدا مع نادي مولودية وهران، ومن ثم نترك الأمر للمكتوب. كما اطمع للعمل وإتباع النصائح من المدربين.  والاحتراف والذهاب بعيدا في مشواري الكروي.”

ما هي الأمنية التي تتمنى تحقيقها في مشوارك الرياضي؟

 “أن أكون في مستوى الثقة التي تمنح لي مع فريق القلب مولودية وهران، أو نادي آخر احترافي. أدرك بأن المهمة ستكون صعبة، إلا أنني سأعمل كل ما في وسعي من أجل تحقيق هدفي إن شاء الله.”

لاعبك المفضل محليا وعالميا؟

 “محليا يبقى الحارس غايا مرباح الذي قدم مستويات مميزة مع جل الأندية التي لعب لها. فأنا معجب كثيرا بطريقة لعبه.  أما عالميا، فأنا معجب بالحارس الدولي الإيطالي دوناروما.  فهو حارس مرمى ملهم ومميز.”

كلمة لأنصار مولودية وهران، الذين شجعوكم في نهائيات البطولة الوطنية…

 “صراحة، أنصار مولودية وهران قدموا لنا الدعم الكافي طيلة أطوار الموسم، وساندونا في مرحلة الدورة النهائية. نشكرهم على الدعم.”

كلمة أخيرة…

 “أشكركم جزيل الشكر على إجراء هذا الحوار الذي سمح لي بالتعريف بنفسي. فجريدة بولا الرياضية معروفة بدعمها للشبان. أتمنى حظ موفق لكل شاب طموح يعمل باجتهاد. من جهتي، سأعمل كل ما في وسعي من أجل البروز والظفر بمكانة أساسية ضمن تشكيلة الفريق.”

حاوره: عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P