الأقسام السفلىالمحلي

 زغلول تسحق إتحاد أولاد دحو بثلاثية

نجح إتحاد وفاق زغلول في تسجيل أحسن إنطلاقة نحو تحقيق الهدف المسطر بالصعود إلى القسم الشرفي. حيث تفوق زملاء سعادي بثلاثية نظيفة ضد أولاد دحو النادي الجديد الذي سجل ظهوره لأول مرة بشكل رسمي في ملعب قلواز أحمد بزهانة. وكان بن شعبان ومخلوف ورياض قد تناوبوا على تسجيل أهداف الإتحاد ليحقق أبناء زغلول إنطلاقة جيدة للذهاب بعيدا هذا الموسم ونجحوا في كسب أول ثلاث نقاط مهمة.

بداية لقاء إتحاد وفاق زغلول وأولاد دحو كانت قوية من طرف أصحاب الأرض الذين دخلوا في صلب الموضوع مباشرة وفرضوا إيقاعهم على الضيوف. وفي الدقيقة 10 كاد المحليين يسجلون الهدف عن طريق رياض الذي لم يحسن التعامل مع كرة زميله أمين . بعدها كان اللعب محتشم من الطرفين ولم يتم تسجيل الكثير من الخطورة على مرمى الفريقين . إلى غاية الدقيقة 22 عندما منح الحكم ركلة جزاء لصالح المحليين تولي تنفيذها بن شعبان بنجاح .

توصيل ضغط أصحاب الأرض وواصل رياض اهداره للقرية السهلة أمام المرمى اخطرها جاءت في الدقيقة 30 بعد توزيعة رائعة من طرف سعادي لكن الأول لم يحسن التعامل معها بشكل جيد وضيع هدفا حقيقيا بعدها بلحظات المدافع الأيسر سمار يوزع كرة مليمترية فوق الرؤوس ومرة أخرى رياض يضيع طريق المرمى ويتمكن من إرجاعها إلى لزميله أيمن لكن هذا الأخير تماطل في التسديد ليرجع الدفاع وينفذ الموقف لينتهى الشوك الأول عى وقع نتيجة هدف لصفر لصالح زغلول.

الشوط الثاني كان من جانب واحد وأكد أشبال المدرب هاشمي قوتهم وفوزهم بتسجيلهم لهدفين حيث كان الأول بأقدام المهاجم رياض من ركلة جزاء في الدقيقة 67 وجاء الثاني عن طريق البديل مخلوف بتسديدة قوية من خارج مربع العمليات تعامل معها حارس أولاد دحو برعونة لتدخل شباكه في الدقيقة 73. وكان إتحاد وفاق زغلول قد ضيع فوز ثقيل في هذا اللقاء الذي كان فيه لاعبي الإتحاد متسرعين.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P