الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الوالي يطمئن الحمراوة ويؤكد على قدوم هيبروك قريبا

عقد والي ولاية وهران السعيد سعيود عشية الأحد إجتماعا مع اسرة مولودية وهران ممثلة في أعضاء المكتي التنفيذي للنادي الهاوي وبحضور مدير الشبيبة والرياضة بالنيابة وفي غياب الحارس القضائي، وهو الإجتماع الذي كان بمثابة فرصة جديدة للمسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران لبعث تطمينات للحمراوة بخصوص قدوم شركة هيبروك وشرائها غالبية الأسهم خلال الايام القليلة المقبلة.

كل أعضاء المكتب التنفيذي حضروا وعلى رأسهم بن سنوسي

بإصرار من والي الولاية السعيد سعيود، سجل كل اعضاء المكتب التنفيذي للنادي الرياضي الهاوي لمولودية وهران حضورهم للإجتماع المنعقد بمقر الولاية ونخص بالذكر سبع البشر، نصر الدين بسجراري، مختار شرقي، بصول، رضوان بن زرقة، كما سجل رئيس النادي الهاوي بن سنوسي شمس الدين حضوره هو الآخر وهو ما شكل مفاجاة كبيرة بحكم تواجده في عطلة مرضية بعد الشهادة المقدمة من طرفه لأعضاء مكتبه التنفيذي عقب الجمعية العامة الأخيرة.

الوالي أكد على قدوم هيبروك في آجال لا تتعدى الأسبوعين وحذر..

 حسب المعلومات التي تحصلت عليها جريدة بولا من مصادرها الخاصة، فإن والي ولاية وهران السعيد سعيود أكد لأعضاء المكتب التنفيذي للنادي الهاوي بأن ترسيم قدوم شركة هيبروك وشرائها غالبية الأسهم في مولودية وهران سيكون في آجال لا تتعدى الأسبوعين، وذلك وفقا لإتفاق جديد يكون قد حدث بين المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية وهران والرئيس المدير العام لشركة سوناطراك حكار ومسؤولي هيبروك. ولقد حذر الوالي أعضاء النادي الهاوي من القيام بأي مناورة تعرقل مسار مباشرة شركة هيبروك مهامها.

إجتماع حاسم يوم 10 أوت..

 من بين القرارات المتخذة خلال إجتماع والي وهران سعيود بأعضاء المكتب التنفيذي للنادي الهاوي، هي برمجة إجتماع حاسم يوم 10 أوت بحضور مسؤولي شركة هيبروك وذلك قصد ترسيم تعيين مدير رياضي وتكليفه بمباشرة التحضيرات تحسبا للموسم الكروي الجديد (التكفل بملفي الاستقدامات والتسريحات وكذا تعيين المدرب وموعد إنطلاق التدريبات ومكان إجراء التربص المغلق) .

عمراني الإسم الوحيد الذي يلقى الإجماع عند الوالي

 تم خلال إجتماع الوالي وأعضاء المكتب التنفيذي للنادي الهاوي لمولودية وهران إقتراح اسماء عدة مدربين لخلافة بلعطوي عمر على رأس العارضة الفنية، ومن بينهم المدرب المساعد السابق حدو مولاي والذي لم يلقى الإجماع بخلاف المدرب السابق لجمعية الشلف عمراني والذي يبقى الأنسب بالنسبة للوالي سعيود، في إنتظار موقف التقني التلمساني والذي قد يعود لتدريب المولودية في حال ترسيم قدوم الشركة الوطنية خاصة وأن علاقة متميزة تربطه بالوالي سعيود .

تجميد العلاقة ومهام الحارس القضائي

غاب الحارس القضائي الحبيب دحو بن عودة صلاح الدين عن إجتماع الوالي بأعضاء المكتب التنفيذي للنادي الهاوي. ويبدو بأن مهمة الحارس القضائي انتهت بعد القرار المتخذ خلال الإجتماع بتجميد العلاقة معه وتكليف النادي الهاوي بكافة الأمور الرياضية إلى غاية سحب الحارس القضائي بقرار جديد من المحكمة. وسيتولى أعضاء النادي الهاوي مهمة التسيير الرياضي والتفاوض مع شركة هيبروك .

الحاج علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P