الرابطة الثانيةالمحلي

لاعبون اتحاد بلعباس طالبوا بمستحقاتهم وهددوا بمقاطعة مباراة عين الدفلى

تواصل القبضة الحديدية بين لاعبي إتحاد بلعباس وإدارة عبد الغني الهناني بسبب قضية المستحقات المالية التي يطالبون بها ، خاصة بعد أن ضخت السلطات في رصيد النادي جزءا من الإعانات، حيث تمنوا  قبول طلبهم بتسديد جزء من مستحقاتهم المالية قبل مباراة الجولة واحد والعشرون السبت المقبل، أمام  جيل عين  الدفلى ، حيث علمنا أن الحصة التدريبية ليوم أمس لم تكن عادية بعد أن أصر رفاق فيراس على موقفهم.

لم يهضموا التستر على إعانات السلطات المحلية

من بين الأمور التي دفعت عناصر الإتحاد للتحرك في حصة الإستئناف التي جرت، هي تستر الإدارة على الإعانات التي دخلت خزينة النادي  ، حيث كشفت أن اللاعبين لن يتحصلوا على مستحقاتهم المالية التي يدينون بها أو بالأحرى جزءا منها سوى بعد مباراة الجولة المقبلة، وهو ما لم يهضمهم هؤلاء وأغضبهم كثيرا خاصة بعد الوعود التي تلقوها من الإدارة.

يصرون على تلقي جزء منها قبل لقاء جيل عين الدفلى

عبر اللاعبون عن رفضهم المطلق  وأصروا على تلقي جزء من مستحقاتهم العالقة قبل مواجهة عين الدفلى الجمعة المقبل ، وهي المباراة التي ستكون هامة ومصيرية لبقية مشوار “العقارب ” ، ومثل هذه الأمور قد تؤثر على تركيز اللاعبين الذين تذمروا من تصرفات المسيرين ، وخاصة من رئيس مجلس الإدارة الذي لم يفي بوعده.

كانوا ينتظرون حل المشكلة بعد لقاء القبة

بعد أن وعدتهم الإدارة بحل مشكلة المستحقات المالية بعد نهاية لقاء رائد القبة  في الأيام الماضية، كان اللاعبون  ينتظرون أن تفي الإدارة بوعودها اتجاههم وأن يتحصلوا على جزء من مستحقاتهم المالية بعد نهاية هذا اللقاء الذي كان في الأسابيع الماضية ، خاصة وأنهم هددوا بمقاطعته من قبل إلا أن ذلك لم يحدث لحد الآن.

شعروا أن الإدارة تتلاعب بهم

حسب المعلومات التي تحصلنا عليها من المقربين من لاعبي الإتحاد،  فإن هؤلاء شعروا بأن الإدارة تتلاعب بهم ولا تنوي حل المشكلة، خاصة بعد أن وعدتهم بتسديد جزء من أجورهم الشهرية العالقة ، إلا أن هيئة الهناني  لم تتحرك بل أجلت موعد تسريح جزء من مستحقاتهم المالية إلى الأسبوع المقبل.

اجتمعوا بمدربهم قبل بداية حصة الإستئناف

قرر اللاعبون أن ينقلوا انشغالاتهم للمدرب سمير والة  ،حيث اجتمعوا به قبل انطلاق حصة الإستئناف التي جرت صباح أمس بملعب 24 فبراير ، حتى يكشفوا له عن عدم رضاهم لقرار إدارة الهناني بتأجيل حل مشكلة المستحقات المالية  ،ومنح قيمة مالية غير كافية التي يدينون بها بعدما تلقوا ضمانات سابقة من قبل المسيرين، والتي طالبوا في وقت سابق بضرورة حلها في أقرب وقت ممكن.

كشفوا أنهم سيقاطعون مباراة جيل عين الدفلى إن لم تحل مشكلتهم

ذهب أشبال سمير والة إلى أبعد حد ، عندما هددوا بمقاطعة مباراة الجولة المقبل يوم السبت المقبل، حيث كشفوا لمدربهم أنهم سينفذون تهديداتهم إن لم تف الإدارة بالوعود التي قطعتها على نفسها.

اللاعبون: “الإدارة تتلاعب بنا وقد نلجأ لقرار المقاطعة”

كشف لنا جل لاعبي الإتحاد أنهم غير راضين عن قرار الرئيس الهناني بتأجيل عملية تسديد جزء من مستحقاتهم المالية،  فقالوا: “الإدارة تتلاعب بنا فبعد أن وعدتنا بتسديد مستحقاتنا ها هي تؤجل العملية إلى ما بعد مباراة جيل ، وهو القرار الذي نرفضه جملة وتفصيلا، ومن الممكن أن نلجأ لقرار مقاطعة مباراة  جيل عين الدفلى.

الطاقم الفني حاول طمأنتهم

بعد أن تحدث اللاعبون مع مدربهم لأكثر من ربع ساعة فوق أرضية الملعب ،وأشعروه فيها بموقفهم، فإن المدرب حاول أن يطمئنهم حول مستحقاتهم المالية وطالبهم بالتركيز في الحصص التدريبية بالنظر إلى أهمية المباراة التي تنتظرهم السبت المقبل أمام جيل عين الدفلى المقبل ووعدهم بحل مشكلتهم العالقة.

وعدهم بنقل انشغالاتهم للمسيرين

وفي سياق متصل وعد المدرب الذي وضع في حرج بسبب قضية المستحقات لاعبيه بنقل انشغالاتهم للمسيرين ، وفي مقدمتهم الرئيس في الساعات القليلة المقبلة من أجل إيجاد حل لمشكلة الأجور الشهرية العالقة.س وقد كشف المدرب لأشباله أنه سيحاول جاهدا إقناع الإدارة بضرورة منحهم جزءا من مستحقاتهم قبل المواجهة .

القضية قد تؤثر على مصير الإتحاد

بعد أن بلغت قضية المستحقات ذروتها بين اللاعبين والإدارة ، بما أن كل طرف يصر على موقفه، فإن هذه القضية قد تؤثر على مصير “المكرة” في البطولة التي لم تحسم فيها التشكيلة بقاءها من عدمه، وهي تتواجد حاليا في مرتبة غير مريحة في الترتيب العام، ورغم ذلك فإن المشاكل تبقى سيدة الموقف.

سمير والة  :”اللاعبون تحدثوا معي حول المستحقات”

كشف المدرب سمير والة أن لاعبيه اقتربوا منه قبل بداية الحصة التدريبية ، ونقلوا له انشغالاتهم الخاصة بقضية المستحقات وقال: “لقد تحدث معي اللاعبون قبل بداية الحصة حول قضية المستحقات المالية التي يدينون بها ، وطلبوا مني نقل انشغالاتهم للإدارة فوعدتهم بذلك، خاصة وأن الفترة الحالية حساسة وعلينا أن نتفهمهم”.

“أتمنى أن تحل الإدارة المشكلة قبل لقاء جيل عين الدفلى “

أكد مدرب المكرة أنه يتمنى أن تحل الإدارة  مشكلة المستحقات المالية قبل مباراة يوم السبت المقبل إذ قال:” أتمنى أن تحل الإدارة هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن وقبل مواجهة الجولة القادمة التي ستكون هامة ومصيرية لبقية مشوار إتحاد بلعباس في بطولة القسم الثاني هواة ، وأتمنى أن نضع اللاعبين في أحسن الظروف قبل هذه المباراة الصعبة”.

ع مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P