متفرقات

المحمدية … تتويج فريق 300 مسكن بدورة المرحومين صالقية وشنتوف

أسدل الستار الجمعة على الدورة الكروية التي احتضنها ملعب 300 مسكن بالمحندية تخليدا لروح المرحومين حارس سريع المحمدية والمنتخب الوطني سابقا صالقية مجذوب والرئيس التاريخي للصام شنتوف جيلالي. الدورة التي جرت على مدار حوالي شهر عرفت في النهاية تتويج فريق حي 300 مسكن على حساب فريق شيحة وسط أجواء رياضية أخوية إحتفالية .

قدامى الصام ضيوف شرف النهائي

وجهت اللجنة المنظمة لدورة المرحومين صالقية مجذوب وجيلالي شنتوف الدعوة لقدامى سريع المحمدية كضيوف شرف النهائي ، حيث سجل عدد من اللاعبين السابقين الذين تركوا بصمتهم في تاريخ الصام حضورهم في صورة الحارس الأسطوري حشوطي محمد واللاعب المخضرم شاوش عبد القادر بالإضافة للمهاجم الهداف السابق حاج بن بلة وقائد الفريق البرتقالي السابق المدافع الأيسر غالي نوار.

رفقاء مشرفي حسموا النهائي بركلات الترجيح

نهائي دورة المرحومين صالقية مجذوب وجيلالي شنتوف جمع بين فريق حي 300 مسكن بقيادة الهداف التاريخي لسريع المحمدية مشرفي بلحول ولاعبين سابقين آخرين في صورة عمر بوجلال وخوجة عبد القادر بفريق شيحة والذي يضم في صفوفه لاعبين متميزين على غرار المايسترو جلطي أحمد وغيلال عثمان، صالقية أمين ، بلقاسم أحمد ،عدة جمال ، هنكاش محمد .ولقد حسم فريق حي 300 مسكن اللقب لصالحهم بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي هدفين في كل شبكة.

جلطي أفضل لاعب، شلف أفضل حارس وجائزة الروح الرياضية لفريق القدس

وقع اختيار أعضاء اللجنة المنظمة لدورة المرحومين صالقية مجذوب وجيلالي شنتوف على لاعب فريق شيحة المتألق جلطي أحمد والذي توج بلقب احسن لاعب في الدورة ، فيما توج شلف محمد من فريق حي 300 مسكن بلقب أفضل حارس بعد مسيرته طيلة الدورة .  كما توج فريق القدس صاحب المرتبة الثالثة بجائزة الروح الرياضية في الدورة.

تكريم حشوطي، بلة، نوار ومنصوري

على هامش حفل إختتام دورة المرحومين صالقية مجذوب وجيلالي شنتوف تم تخصيص تكريمات بالجملة لبعض اللاعبين القدامى لسريع المحمدية ويتعلق الأمر بالحارس التاريخي حشوطي محمد بالإضافة لقلب هجوم الصام السابق حاج بن بلة . كما تم تكريم اللاعب السابق نوار غالي بجائزة مناصر الدورة الوفي ، فيما نال الحكم منصوري عمر الصافرة الذهبية بعد تألقه في إدارة مباريات الدورة .

متطوعون بقيادة بلكبير تولوا مهمة إكمال الدورة

تجدر الإشارة بأن دورة المرحومين صالقية مجذوب وجيلالي شنتوف كادت أن تتوقف في الدور نصف نهائي وذلك بعد انسحاب اللجنة المنظمة السابقة لأسباب مجهولة ، قبل أن تتولى مجموعة من المتطوعين بقيادة بلكبير سيد أحمد مهمة إكمال الدورة احتراما للمرحومين صالڨية وشنتوف وعائلتيهما والمشاركين في الدورة والحضور الذين أصروا على ضرورة إكمال الدورة .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P