نجوم الجزائر

عودة فيغولي للمنافسة هذا الشتاء ستكون في صالح الخضر

يسعى جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر لتجهيز كل أوراقه القديمة والحديثة من أجل تصحيح مسار “الخضر” استعدادا لخوض الارتباطات المقبلة. وشهدت الأيام الأخيرة تحرك الأمور بشكل إيجابي بالنسبة لسفيان فيغولي، نجم منتخب الجزائر، بعد أن قضى الأشهر الأولى من الموسم الحالي في حالة بطالة. ولم يتمكن سفيان فيغولي من التوقيع مع نادٍ جديد، منذ نهاية عقده مع فريقه السابق جالطة سراي التركي، وتركيزه على الحرب القضائية ضد الأخير من أجل الحصول على مستحقاته المالية.وكشفت وسائل إعلام تركية، عن معلومة ستجعل جمال بلماضي سعيدا لا محالة، عندما أكدت أن فيغولي الملقب بـ”سوسو” يتواجد في مفاوضات متقدمة مع العملاق التركي بشكتاش.

وأوضحت صحيفة “فوتو سبور” التركية أن الطاقمين الإداري والفني لبشكتاش وضعا سفيان فيغولي (32 عاما) كأولوية من أجل تعويض مواطنه رشيد غزال المصاب، والذي أجرى منذ أيام مضت عملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية.ويفترض ألا يجد فريق العاصمة اسطنبول صعوبات في إقناع النجم الأسبق لفالنسيا الإسباني بالتوقيع مع “النسور”، لكن بشرط منحه ضمانات بالحصول على رواتبه، لتفادي تكرار نفس المشكل الذي واجهه مع غلطة سراي خلال السنوات الماضية.وفي حالة عودة فيغولي للعب في الدوري التركي الممتاز فإنه سيعود لا محالة للعب مع منتخب الجزائر، خاصة أنه ترك فراغا رهيبا في وسط الميدان، باعتراف جمال بلماضي وجميع المختصين في الجزائر.

وتحول غياب فيغولي عن منتخب الجزائر لكابوس حقيقي بالنسبة للطاقم الفني، في ظل عجز رامز زروقي وآدم زرقان عن القيام بنفس دوره فوق أرضية الميدان. وأوضح جمال بلماضي، في آخر تصريحاته الإعلامية، أن تقدم سن بعض اللاعبين لا يعني أنهم سيخرجون من حساباته، مما يعني أن فيغولي سيسترجع منصبه مع محاربي الصحراء، في حالة عودته لأجواء المنافسة الرسمية.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P