الرابطة الأولىالمحلي

سريع غليزان …ملعب زوقاري في حالة كارثية والوزاني ينقل التدريبات إلى ” برمادية”

كما كان مبرمجا من طرف الطاقم الفني بقيادة المدرب سي الطاهر شريف الوزاني استأنف مساء أول أمس فريق سريع غليزان تحضيراته استعدادا انطلاق الموسم الكروي، وهذا بحضور معظم اللاعبين دون استثناء، وهو الأمر الذي جعل التقني الوهراني يشرع في تطبيق برنامج عمله الخاص بالفترة الأخيرة من التحضيرات، حيث يأمل كثيرا أن تكون كافية حتى يتمكن من ذلك من أجل أن يقف على جاهزية لاعبيه استعدادا للموسم الكروي وبالأخص المباراة الأولى أمام نادي بارادو.

الحصة التدريبية جرت بملعب برمادية

وفضل المدرب شريف الوزاني برمجة الحصة الأولى من التدريبات الخاصة بالمرحلة الثالثة من التحضيرات بملعب برمادية، إذ فضل أن يجريها أشباله هناك لكي يعطي الفرصة لعمال ملعب زوقاري الطاهر لتحسين الأرضية التي تتواجد في حالة كارثية على أمل أن تكون جاهزة من جهة أخرى لاحتضان بقية تدريبات الفريق في الأيام القادمة.

الوزاني شرح للاعبيه برنامج المرحلة الأخيرة

وقبل شروعه في تطبيق برنامجه التدريبي الخاص بالفترة الأخيرة من التحضيرات، اجتمع شريف الوزاني مع لاعبيه إذ منحهم على ضوء ذلك برنامج العمل للفترة القادمة الذي سيطبقه خلال هذه المرحلة، وقد شدد التقني الوهراني على لاعبيه ضرورة أن يكونوا في المستوى حتى يستفيد منه ويكونوا على أتم الجاهزية لموعد انطلاقة البطولة.

علاق وهلال غابا بسبب الإصابة

فيما عرفت الحصتان التدريبيتان غياب الثنائي علاق وهلال اللذان عانيا من المرض خلال تربص مستغانم، فضل المدرب الوزاني منحهما عطلة إضافية حتى يخضعا إلى فحوصات إضافية، تجنبا لأي طارئ من شأنه أن يجعلهما ينقلا أي عدوى محتملة في حالة ما أصيبا بوباء كورونا. هذا ومن المنتظر أن يشرع الثنائي في التدريبات بداية من اليوم على انفراد بعدما استفادا من يوم راحة إضافي خلافا لزملائهما الذين شرعوا في التدريبات منذ يوم يومين، إلا أن ذلك يبقى مرتبطا بشرط خلوهما من فيروس كورونا.

المصابون بكورونا ارتاحوا وتدربوا بصفة عادية

ومن جهة أخرى شفي الخماسي الذي كان يعاني من إصابة بوباء كورونا في تربص مستغانم ويتعلق الأمر بكل من سوقار، بوعزة، شتيح مقنين وبوسدر، إذ كشفت الفحوصات التي أجروها قبل عودتهم لتحضيرات المرحلة الأخيرة عدم معاناتهم من أي إصابة، مما جعل الطاقمين الطبي والفني يمنح الضوء الأخضر للاعبين الذين كانوا يشتكون من إصابة للشروع في التدرب مع المجموعة، الأمر الذي أراح كثيرا الطاقم الفني الذي تنفس كثيرا الصعداء، بما أن ذلك سوف يجعله يطبق برنامجه التدريبي الخاص بالمرحلة الأخيرة من التحضيرات على أحسن ما يرام.

الوزاني يعود لحصتين في اليوم

ومن أجل أن يسرع في ضمان جاهزية لاعبيه استعدادا للموسم الكروي القادم، أقدم المدرب شريف الوزاني وطاقمه الفني على برمجة حصتين تدريبيتين يوم أمس، إذ خصصهما للجانبين البدني والفني، فيما شدد من جهة أخرى على لاعبيه الاستفادة من التمارين التي أخضعها لهم من أجل أن يشحنوا بطارياتهم أكثر فأكثر ويعلنوا جاهزيتهم قبل بداية الموسم الكروي الذي لم يعد يفصلنا عنه سوى أيام قليلة.

الوزاني كشف عن رضاه لسير التحضيرات لحد الآن

من جهة أخرى أبدى المدرب شريف الوزاني رضاه عن تحضيرات الفريق التي أجراها لمدة أكثر من شهر بداية من أول تربص إلى غاية تربص مستغانم، على الرغم من أنه كشف في أكثر من مناسبة أن الفريق لم يصل بعد إلى الجاهزية المطلوبة لكنه راض عن تجاوب اللاعبين مع العمل الذي قاموا به، كما أكد أن اللاعبين سيصلون إلى أفضل جاهزية قبل مواجهة بارادو في افتتاح الموسم الجديد.

نحو برمجة وديات أخرى في غليزان

كما أكد الوزاني أنه سيقوم بكل ما بوسعه للوقوف على جاهزية اللاعبين من خلال المباريات الودية التي سيلعبها الفريق قبل أول مباراة رسمية في البطولة، حيث سيسعى لإيجاد منافسين لكي يكمل برنامج الوديات المسطر من قبله في مدينة غليزان، وهذا للاطمئنان على جاهزية اللاعبين وكذا لإدخالهم في جو المنافسة الرسمية التي لم يبق عليه الكثير لانطلاقه.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P