الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بابا: “المولودية بدون رئيس وكل شيء سيتضح خلال الأيام المقبلة”

بعد انتهاء أشغال الجمعية العامة للمساهمين، أكد صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية لمولودية وهران بلحاج أحمد بابا حالة الشعور الاداري في النادي وقال: “مولودية وهران باتت الآن بدون رئيس بعد تقديم الرئيس يوسف جباري لاستقالته رسميا من على رأس مجلس الإدارة وعدم تعيين خليفته. على كل حال سيكون لقاء حاسم خلال الأيام المقبلة مع الوالي وستتضح فيه العديد من الأمور”.

جباري قدم استقاله رسميا وتم قبولها

بابا تحدث عن امتثال الرئيس يوسف جباري لتعليمات الوالي سعيود بعد تقديمه لاستقالته من على رأس مجلس الإدارة وقال في هذا السياق: “مثلما كان مدون ضمن جدول أشغال الجمعية العامة للمساهمين فلقد قدم يوسف جباري استقالته رسميا من على رأس مجلس إدارة مولودية وهران، وهي الاستقالة التي تمت الموافقة عليها بالاجماع من قبل المساهمين الحاضرين”.

رفضت ترأس الفريق لهذا السبب..

 الرئيس السابق لشباب عين الترك أكد رفضه ترأس المولودية بسبب عدم تكفل جباري بتسديد أجرتين للاعبين وقال في هذا السياق: “كنت مستعدا لخلافة جباري على رأس مجلس الإدارة لكن في آخر تراجعت ورفضت وذلك بسبب عدم موافقة جباري على التكفل بتسديد اجرتين شهريتين للاعبين على ان اتكفل انا بالبقية الى غاية نهاية الموسم مثلما سبق وأن اتفقت عليه مع والي الولاية”.

اللاعبون والعمال من حقهم المطالبة بمستحقاتهم

بابا أعطى الحق للاعبين والعمال في قضية المستحقات المالية وقال في هذا السياق: “من حق اللاعبين المطالبة بمستحقاتهم المالية العالقة خاصة وأنهم لم يتلقوا أي سنتيم منذ ستة أشهر وكذلك الحال بالنسبة للعمال والمستخدمين، فكل واحد منهم يعين على الأقل عائلة واحدة وبالتالي فمن غير المنطقي تجاهل تضحياتهم وكل ما قدموه للفريق”.

من غير المعقول أن اتحمل لوحدي هذه الوضعية الكارثية”

 الرئيس السابق لمجلس إدارة الحمراوة تحدث عن الوضعية الكارثية للفريق وقال: “الفريق يعيش وضعية كارثية من الناحية المادية في ظل ديون اللاعبين والتي تقارب ال18 مليار سنتيم وهذا بغض النظر عن ديون لجنة المنازعات وكذا ديون العمال، وبالتالي فمن غير المعقول أن اتحمل لوحدي هذه الوضعية الكارثية وهذا الحجم الكبير من الديون”.

سنلتقي بالوالي في الأيام المقبلة وان شاء الله فيها خير

في ختام حديثه أوضح بلحاج أحمد بابا بأنه سيكون له رفقة المساهمين لقاء جديد مع الوالي للنظر في أزمة المولودية وقال: “على كل حال سيكون لنا لقاء مع والي الولاية خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل النظر من جديد في أزمة الفريق وان شاء الله سيكون فيها خير، ونجد حلا يرضي جميع الأطراف التي تعمل من أجل المصلحة العامة للمولودية”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P