الأولىنجوم الجزائر

محرز يندمج في تدريبات الأهلي

وصل الدولي الجزائري رياض محرز إلى السعودية، ليلتحق بناديه الجديد الأهلي السعودي الذي انظم إليه مؤخرا. وأعلن نادي الأهلي السعودي عبر صفحته الرسمية على تويتر، عن وصول محرز، حيث نشر له عدد من الصور و عنون “محرز وصل”. وتواجد قائد الخضر الأيام القليلة الماضية في فريقه السابق مانشستر سيتي، حيث أقضى أموره الشخصية مع حامل لقب البريمرليغ الموسم الماضي.

 رياض تفاعل مع خسارة السيتي ضد أرسنال

 و في سياق منفصل، تسبَب أرسنال الإنجليزي في إزعاج النجم الجزائري رياض محرز، لاعب الأهلي السعودي الجديد، رغم انتقاله للفريق الجداوي هذا الصيف. والتقى أرسنال مع مانشستر سيتي في مباراة كأس الدرع الخيرية 2023 على ملعب “ويمبلي”، حيث تنافس الفريقان على أول ألقاب الموسم الكروي في إنجلترا. وكان مانشستر سيتي قريبا من حسم اللقب في الوقت الأصلي للمباراة بعدما كان متقدما في النتيجة بهدف حتى الوقت بدل الضائع، سجله كول بالمير في الدقيقة 77 من عمر اللقاء. لكن أرسنال أدرك التعادل في الوقت القاتل عن طريق لياندرو تروسارد، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، والتي حسمها الغانرز بعد الفوز 4-1 ليفوز بالدرع الخيرية الـ17 في تاريخه.

وبدا أن رياض محرز كان يتابع مباراة ناديه السابق مانشستر سيتي ضد أرسنال، حيث ظهر وهو يتفاعل مع أحداث اللقاء المثير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا). وتحسَر محرز على هدف التعادل الذي أحرزه أرسنال في الدقائق الأخيرة من اللقاء، حيث نشر تغريدة من كلمة واحدة كتب فيها: “لا!”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P