الأولىالرابطة الأولىالمحلي

المولودية تتلقى ضربة موجعة …حماش يعاني من تمزق عضلي

تلقت تشكيلة مولودية وهران ضربة قوية موجعة وذلك بعدما كشفت نتائج الفحوصات الطبية الجديدة التي خضع لها المدافع الأيسر المغترب حماش يانيس عن معاناته من تمزق عضلي ب6 سم على مستوى خلفية الفخذ ،  وذلك بعد الاصابة التي كان قد تعرض لها خلال تربص تركيا والتي تجددت في الحصة التدريبية ما قبل الأخيرة لمواجهة افتتاح البطولة أمام شبيبة الساورة.  ولقد شكل تشخيص اصابة اللاعب الدولي السابق صدمة كبيرة للطاقم الفني وإدارة المولودية وكل الحمراوة.

سيخضع لعملية جراحية وسيركن مبدئيا لراحة ل3 أشهر

الاصابة التي يعاني منها المدافع حماش يانيس على مستوى خلفية الفخذ ستضطره للخضوع لعملية جراحية في الخارج ، مما سيجبره عن الغياب عن الفريق لمدة ثلاث أشهر كفترة أولية وذلك ما بين فترة الراحة ثم الشروع في عملية اعادة النأهيل لفترة غير محددة . ولقد باتت كل المؤشرات توحي بأن لاعب نتدي بوافيستا بورتو البرتغالي سابقا سيضيع مرحبة الذهاب وربما حتى نصف مرحلة الاياب مما يعني وبنسبة كبيرة انتهاء الموسم مبكرا.

أغلى لاعب في تاريخ النادي في طريقه لإنهاء الموسم دون اللعب لأي دقيقة

لا يختلف اثنان على ان المدافع حماش يانيس يعتبر بمثابة اغلى لاعب في تاريخ مولودية وهران وذلك بالنظر لقيمة اجرته الشهرية والتي وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة فاقت ال700 مليون سنتيم ، قبل أن تاتي الصدمة باصابته وبالتالي التوجه نحو انهاء الموسم مبكرا دون المشاركة في اي مباراة رسمية ليكون يذاك صفقة فاشلة كلنت الإدارة تراهن عليها كثيرا.

المولودية تدفع ثمن التحضير السيء وغير المدروس

حمل انصار مولودية وهران وأهل الإختصاص المحضر البدني شمون مسؤولية الاصابة التي يعاني منها المدافع حماش يانيس ولاعبين اخرين في صورة الغاني باكو والايفواري سيلا والمغترب عقون طارق ، حيث يجمع كل الحمراوة بأن طريقة التحضير البدني المنتهجة منذ بداية التحضيرات كانت غير مدروسة وعززت الشكوك في كفاءة المحضر البدني شمون.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P