الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مضوي يقرر العمل مع الطاقم الفني الحالي

إتضحت الرؤية بخصوص تركيبة الطاقم الفني الجديد لمولودية وهران، حيث وفي خطوة منه للحفاظ على إستقرار الطاقم الفني، فضل المدرب الجديد للمولودية مضوي خير الدين العمل مع نفس الطاقم الحالي أي المدرب بلعطوي إن فضل طبعا الإستمرار مع الفريق، والمحضر البدني بوعزة ومدرب الحراس عاصيمي والذي سبق له وأن عمل مع مضوي منذ ثلاث سنوات في وفاق سطيف.

باشر مهامه رسميا أمس بالإشراف على الحصة التدريبية

بعدما إكتفى بمعاينة التشكيلة أول أمس خلال حصة الإستئناف التي أشرف عليها المدرب بلعطوي، وأخذ فكرة عن قرب عن التعداد وكذا وسائل العمل، باشر المدرب الجديد لمولودية وهران مضوي خير الدين مهامه رسميا أمس الإثنين بالإشراف على أول حصة تدريبية له مع فريقه الجديد مولودية وهران.

سيكون حاضرا مع التشكيلة أمام السياسي

سيكون المدرب الجديد لمولودية وهران مضوي خير الدين حاضرا على دكة البدلاء في مواجهة الحمراوة المقبلة أمام شباب قسنطينة. ومن المنتظر أن تستخرج الإدارة إجازته من على مستوى الرابطة المحترفة لكرة القدم اليوم أو غدا على أقصى تقدير.

سأعمل مع الطاقم الفني الحالي وليس لدي أي مشكل

المدرب الجديد لمولودية وهران وفي تصريحات خص بها جريدة بولا تحدث عن تركيبة الطاقم الفني عندما قال: “ليس لدي أي شروط للإدارة بخصوص تركيبة الطاقم الفني، وسأعمل مع الطاقم الفني الحالي المتكون من بلعطوي والذي أعتبره أخا وصديقا ومدرب الحراس عاصيمي الذي سبق وأن عمل معي في وفاق سطيف والمحضر البدني بوعزة”.

المولودية يجب أن تلعب الأدوار الأولى

وفي رده عن سؤال يتعلق بأهدافه مع الحمراوة، قال المدرب السابق لمولودية بجاية: “تعاقد الإدارة معي كان من أجل تحسين مرتبة الفريق أكثر وبالتالي فهدفي هو ترك بصمتي والمساهمة في لعب مولودية وهران المراتب الأولى في بطولة هذا الموسم، وهذا ليس بالجديد على فريق عريق بحجم المولودية “.

أعرف عدة لاعبين ولدي فكرة عن التعداد

ولم يفوت مدرب الحمراوة الجديد الفرصة للتطرق للتشكيلة وغالبية اللاعبين عندما قال: “لدي فكرة عن تعداد المولودية بعدما شاهدت عدة مباريات للفريق هذا الموسم، فالتشكيلة هي مزيج بين الخبرة والشباب كما أعرف عدة لاعبين سواء الذين دربتهم سابقا على غرار لقرع وملال في سطيف أو حتى أسماء أخرى في صورة درارجة وليتيم والبقية “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P