الرابطة الثانيةالمحلي

الدور 32 من كأس الجمهورية “غالي معسكر 2 – 1 مشعل حاسي مسعود ”  الغالي يحقق الأهم

بمناسبة مباراة الدور 32 من كأس الجمهورية بين غالي معسكر ومشعل حاسي مسعود المباراة التي إحتضنها ملعب مفلح عواد . والتي إنتهت بفوز الغالي بهدفين مقابل هدف سجلهما كل من فروج علال الدقيقة 80 . وبن شنون في الدقيقة 87 . الغالية تأهل بشكل مستحق للغالي بعد سيطرة كلية و تفنن لاعبي غالي في تضييع الفرص و يبقى التأهل هو المهم في مباريات الكأس . الغالي تجاوز الدور 32 بأخف الأضرار وأقل الجهود .

فروج رجل المباراة

كان علال فروج رجل المباراة بين غالي معسكر ضد مشعل حاسي مسعود ، حيث كان مسجل الهدف الأول و أي هدف حرر به زملائه . اللاعب تطور كثيرا للاعب مقارنة ببداية الموسم . و أصبح يقدم مستويات كبيرة في وسط الميدان و كسب الثقة المدرب بن شوية . وهذا ماسيفيد الغالي في باقي مشوار البطولة .

 بن شينون يؤكد أنه صفقة ناجحة

اكد مهاجم غالي معسكر الجديد بن شنون أنه صفقة ناجحة للفريق . حيث سجل أولى أهدافه من أول مباراة له مع الغالي بداية موفقة لمهتجم شباب المشرية السابق الذي يعول عليه المعسكرية كثيرا هذا الموسم لتسجيل مزيد من الأهداف ومساعدة الفريق على تحقيق الصعود والمنافسة بقوة . يحتاج غالي معسكر لجناحين في الهجوم سواء أيسر او ايمن لأن في كل مباراة تبقى الحلول شبه معدومة من الأجنحة . لذا يحتاج الغالي  إضافة من الأطراف  وربما حسب  رئيس الفريق و الطاقم الفني فإن الغالي يبحث في الحلول قبل دخول غمار منافسة العودة وقبل نهاية فترة التحويلات .

“ليغاليست” أوفياء لفريقهم

واصل لغاليست وفائهم لفريقهم غالي معسكر حيث كان ملعب مفلح عواد في مباراة الكأس مليء عن آخره.  بأنصار النادي الذين يواصلون دعمهم للفريق من أجل تحقيق حلم الصعود والذهاب بعيدا في منافسة السيدة الكأس .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P