الأولىالعالميبطولات إفريقية

السعودية تستضيف السوبر الإفريقي بين إتحاد العاصمة و الأهلي المصري

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد السعودي لكرة القدم أن المملكة العربية السعودية ستستضيف هذا العام كأس السوبرالافريقي توتال اينيرجيز 2023 والتي ستقام يوم 15 سبتمبر ، حيث سيتنافس في نهائي كأس السوبر الافريقي توتال اينيرجيز، البطل الحالي لرابطة أبطال إفريقيا توتال إنيرجيز، النادي الأهلي، ونادي اتحاد الجزائر ، بطل كأس الكونفيدرالية الافريقية توتال اينيرجيز.
ومن المقرر أن تقام المباراة في مدينة الطائف على ملعب الملك فهد الشهير و قال أمين عام الاتحاد الافريقي لكرة القدم، فيرون موسينجو أومبا: “نحن متحمسون لنقل كأس السوبر الافريقي توتال اينيرجيز إلى منطقة جديدة في المملكة العربية السعودية – الدولة التي خطت خطوات كبيرة في كرة القدم العالمية.
تُصنف كرة القدم الأفريقية من بين الأفضل في العالم في الوقت الحالي، ومن المناسب أنه في عصر يتجه فيه العديد من النجوم الدوليين إلى المملكة العربية السعودية، أن تكون كرة القدم الأفريقية أيضًا جزءًا من هذه الحركة.
نيابة عن رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، الدكتور باتريس موتسيبي، أود أن أشكر أسرة كرة القدم السعودية على تعاونهم ونتطلع إلى أن يكون كأس السوبر الافريقي مثيرا.”
نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P