متفرقات

من تنظيم النادي الرياضي الهاوي أكاديمية مستقبل فروحة … دورة رمضان فوت لصنف الكتاكيت تصنع الحدث بفروحة

تتواصل فعاليات الدورة الكروية الخاصة بشهر رمضان المبارك من تنظيم النادي الرياضي الهاوي أكاديمية مستقبل فروحة و بالتنسيق مع المركب الجواري الشهيد باندو محمد، الدورة مخصصة لفئة الكتاكيت أقل من عشر سنوات المنخرطين ضمن الأكاديمية و بمشاركة 60 لاعبا من ستة فرق يتنافسون على شكل بطولة و يلعب كل فريق ستة لقاءات و الرائد و الوصيف ينشطان مواجهة الدور النهائي ليلة السابع و العشرون من الشهر الكريم، الدورة أشرف على إفتتاحها رئيس المجلس الشعبي البلدي بفروحة موسى بن يحي الذي يقف على إهتمام  كبير للرياضة و الشباب بالمنطقة.

أجواء رائعة، تنظيم محكم والإثارة في الموعد

من مميزات هذه الدورة هو ذلك التنظيم الجيد الذي ساعد على السير الحسن لها حيث عينت الأكاديمية بعض الأسماء لتنظيم الحدث الكروي على رأسهم الرئيس مراد قمير، الكاتب العام راجع محمد، المناجير العام للنادي الرياضي الهاوي عراب عبد النور و غريسي سلاق مدير الفئات الصغرى، الأجواء سادتها الإثارة فوق المستطيل الأخضر و التنافس الشديد في حضور جمهور محب لكرة القدم بالملعب الجواري لحظيرة البلدية كما تم تعيين ثنائي التحكيم في صورة كل من بن نجادي دحمان و مفتاح عليلو لإدارة اللقاءات المبرمجة يوميا و في السهرة.

تكريم المتفوقين في الدراسة وحفظة القرآن الكريم من المنخرطين في الأكاديمية

لمواصلة الإشراف ومرافقة الأكاديمية للفئات الشبانية على مستوى الدراسة وحياتهم اليومية تحت شعار تشكيل نخبة وجيل صاعد مؤطر في جميع النواحي حيث برمجت إدارة النادي الرياضي الهاوي أكاديمية مستقبل فروحة نهائي الدورة بين الرائد والوصيف يوم السابع والعشرون من الشهر المبارك أين سيخصص لتكريم الفريقين بإشراف رئيس بلدية فروحة بالإضافة إلى المتفوقين في الدراسة ومن حفظة القرآن الكريم من المنخرطين في الأكاديمية. حيث لقي ذلك إستحسان المتتبعين لهذا الحدث الكروي الخاص بفئة الكتاكيت.

دورة أخرى للبراعم والكهول في البرنامج

كما سيتجدد الموعد بداية هذا الأسبوع مع دورة كروية أخرى خاصة بفئتي الأصاغر والكهول ومن تنظيم نفس الأكاديمية بالمركب الجواري لحظيرة البلدية بمشاركة أربعة فرق لكل صنف ومن خارج البلدية أين سيكون النهائي مثير ببرمجة ثلاثة نهائيات متتالية في يوم واحد.

الإنطباعات

قمير مراد (رئيس الأكاديمية): “هي فرصة لفئة الكتاكيت”

قمير مراد
قمير مراد

“تم تنظيم دورة كروية لفئة الكتاكيت أقل من عشر سنوات وهذا راجع لعدم توفر بطولة لهذه الفئة أين إغتنمنا الفرصة في شهر رمضان المبارك ونظمنا لهم دورة ما بين اللاعبين المنخرطين في الأكاديمية على شكل بطولة مصغرة للترفيه والتحفيز على تفجير إمكانياتهم فوق المستطيل الأخضر”.

غريسي سلاڨ (مدير المركب الجواري): “الدورة ناجحة على كل الخطوط”

غريسي سلاڨ
غريسي سلاڨ

“الطبعة الأولى لدورة رمضان فوت لفئة أقل من عشر سنوات من تنظيم أكاديمية مستقبل فروحة بالتنسيق مع المركب الرياضي الشهيد باندو محمد، حيث تشهد الدورة تنافس كبير وبروز لاعبين موهوبين من خلال العروض والفنيات الجميلة التي أمتعت الجمهور الحاضر في سهرات رمضانية، كما أتمنى أن تعاد مثل هذه الدورات التي كانت ناجحة من جميع النواحي خاصة التنظيم الجيد كما لا يفوتني بالتقدم بالشكر الجزيل للقائمين على الأكاديمية التي تقوم بدور كبير في تأطير المواهب الصاعدة وعل رأسهم الأخ عراب عبد النور” .

عراب عبد النور: “هدفنا هو الإهتمام بالفئات الصغرى”

عراب عبد النور
عراب عبد النور

“نظمنا هذه الدورة من أجل ترفيه وتنشيط لاعبين المنخرطين في الأكاديمية وهدفنا هو الاهتمام بالفئات الصغرى لأننا نعمل من أجل المدى البعيد وهو تطوير اللاعبين مرورا بجميع مراحل التكوين حتى يصبح لاعب كبير في المستقبل القريب”.

تغطية: أحمد درعي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P