الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 16 من الرابطة المحترفة الأولى  “مولودية وهران VS أمل الاربعاء”  الحمراوة نساو الهموم ويستهدفون نقاط الاقتراب من البوديوم

تعود تشكيلة مولودية وهران عشية اليوم لأجواء المنافسة الرسمية وذلك عند استقبال أمل الأربعاء بملعب الشهيد أحمد زبانة في افتتاح مرحلة العودة، في مباراة تبحث فيها تشكيلة المدرب بلعطوي عمر عن النقاط الثلاثة التي تؤكد بها استفاقتها المحققة مع نهاية مرحلة الذهاب من جهة، وتضمن لها الاقتراب أكثر من البوديوم وتحويل هدف البقاء من المنافسة على المراتب الأولى من جهة أخرى.

سوفي في الحراسة وخذير، إيزماني، بن علي وخالي في الدفاع

 كالعادة ومنذ بداية الموسم سيكون الحارس سوفي كمال رقم واحد في تشكيلة مولودية وهران في مباراة الجولة الأولى من مرحلة العودة أمام أمل الأربعاء، فيما سيتشكل الخط الخلفي من العائد من الإصابة خذيروالذي سيغطي الجهة اليمنى من الدفاع على ان يتولى إيزماني تغطية الجهة اليسرى، فيما سيشكل الثنائي بن علي وخالي محور دفاع الحمراوة في مباراة اليوم.

بن عمارة، دهار وبن قرينة أو لقرع في الوسط

أما على مستوى وسط الميدان فسيواصل المدرب بلعطوي عمر تجديد الثقة في اللاعب بن عمارة والذي ستوكل له مهمة الاسترجاع، على أن يشغل دهار مهمة الاسترجاع وبناء اللعب في نفس الوقت. ويبقى الخيار الثالث في وسط الميدان ما بين لقرع أو بن قرينة وذلك بحسب قراءة المدرب بلعطوي وأعضاء طاقمه الفني للمقابلة وكذا المنافس.

بن حمو، بلعريبي وبوقطاية في الهجوم

لن يجد المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران بلعطوي عمر أفضل من للثلاثي بن حمو، بلعريبي وبوقطاية ليوكل لهم مهمة قيادة القاطرة الأمامية للحمراوة في مباراة أمل الأربعاء وذلك تزامنا ومراقبة المهاجم بن عياد، مع العلم بأن الثلاثي بن حمو، بلعريبي وبوقطاية شاركوا كأساسيين في المباراة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام إتحاد بسكرة.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P