الرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة يختتمون تربص مستغانم وإجماع على نجاحه

اختتمت تشكيلة مولودية وهران أمس الأحد تربصها المغلق الذي أجراه الفريق في فندق الزهور، والذي دام ثمانية أيام، وهو التربص الذي كان ناجحا حسب الطاقم الفني واللاعبين وحتى الإدارة،  خاصة بعد تطبيق البرنامج التحضيري المسطر بحذافيره وتحلي اللاعبين بروح المسؤولية وعدم تسجيل أي حالات انضباطية.

التربص سار كما كان مسطر له من جميع النواحي

سار تربص مستغانم كما هو مسطر له من طرف الطاقم الفني للحمراوة وحتى اللاعبين،  حيث كان بمثابة محطة تحضيرية مهمة لتشكيلة مولودية وهران من أجل بلوغ درجة جد متقدمة من الجاهزية، سواء البدنية أو الفنية ، حيث ظهر جليا استفادة أشبال المدرب عبد القادر عمراني من التربص خاصة بعد الجدية الكبيرة التي تحلوا بها ، وهذا ما يبعث على التفاؤل بخصوص بلوغ التشكيلة أعلى درجة ممكنة من الجاهزية تحسبا لمرحلة العودة.

عدم وجود إصابات أو حالات انضباطية نقطتين إيجابيتين

لم تسجل ضمن تعداد مولودية وهران أي إصابة خلال تربص مستغانم ، وذلك بعدما أجرى كل اللاعبين تحضيراتهم بصورة عادية وهذا ما كان بمثابة المؤشر الإيجابي الكبير، يضاف إلى عدم تسجيل أي حالات انضباطية طيلة أيام التربص ،وهذا ما يمكن إدراجه ضمن خانة المؤشر الإيجابي لنجاح التربص بنسبة 100 % .

مباراة سيق الودية مكنت عمراني من أخذ فكرة عن التعداد

كانت المباراة الودية التي لعبتها مولودية وهران خلال تربص مستغانم أمام شبيبة سيق ، كفيلة للمدرب الجديد القديم عبد القادر عمراني بأخذ فكرة شاملة عن إمكانيات كل اللاعبين ، ومن تم الشروع في ضبط معالم التشكيلة الأساسية التي سيتم الاعتماد عليها وحتى إستراتيجية اللعب المنتهجة بداية من مواجهة الجولة الأولى من مرحلة الإياب أمام شباب قسنطينة.

بونوة : “تربص مستغانم كان ناجحا من جميع النواحي

أاكد لاعب الوسط بونوة عبد الصمد بأن تربص مستغانم كان ناجحا ، وسار مثلما كما كان مسطر له وقال في هذا السياق: “تربص مستغانم مشى على الشعرة ويمكن التأكيد على أنه كان ناجحا من جميع النواحي حيث استفدنا كثيرا منه ، خاصة و أن كل الظروف كانت مهيأة لنا لإنجاحه وهذا ما يجعلنا جد متفائلين لنكون جاهزين لدخول مرحلة العودة بكل قوة  ” .

التشكيلة أجرت آخر حصة تدريبية بملعب مزغران صبيحة أمس

أجرت تشكيلة مولودية وهران صبيحة أمس الأحد آخر حصة تدريبية خلال تربص مستغانم ، وهي الحصة التي جرت بالملعب البلدي بمزغران،  قبل أن يلتحق رفقاء الحارس سوفي بفندق الزهور لتناول وجبة الغذاء ومغادرة الفندق في حدود منتصف النهار بعد اختتام التربص المغلق .

راحة اليوم والشروع في التحضير للسياسي بداية من الغد

منح المدرب عبد القادر عمراني اليوم الاثنين راحة للاعبيه ، وذلك بغية تمكينهم من الاسترجاع جراء التعب الشديد الذي نال منهم طيلة أيام التربص . ومن المنتظر أن تعود تشكيلة الحمراوة غدا الثلاثاء لأجواء التدريبات للشروع في التحضير لمواجهة الجولة الأولى من مرحلة الإياب أمام شباب قسنطينة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P