المحلي

الإدارة تواصل استهداف بعض الأسماء تحضيرا للموسم المقبل

رغم حالة الجمود السائدة في الساحة الرياضية الجزائرية وبيت مولودية وهران خاصة من الناحية الإدارية، إلا أن ذلك لم يمنع إدارة المدير العام شريف الوزاني سي الطاهر من الشروع مبكرا في التفكير للموسم المقبل، وذلك باستهداف بعض الأسماء المغمورة التي تتألق مع أنديتها وتركت بصمتها في بطولاتها، في خطوة من إدارة “الحمراوة” لضمها لتشكيلة الموسم المقبل قبل أن يتم خطفها في الميركاتو الصيفي.

تستهدف التوقيع لبعض الأسماء التي تتألق في الرابطة الثانية وبطولة الهواة

وحسب ما تحصلت عليه جريدة “بولا” فإن إدارة مولودية وهران تستهدف التوقيع لبعض الأسماء التي تتألق مع أنديتها سواء في بطولة الرابطة الثانية المحترفة أو حتى في بطولة الهواة، وذلك إدراكا من إدارة “الحمراوة” بأن مثل هذه الأسماء ستكون صفقات ناجحة وقادرة على فرض نفسها في المولودية بالنظر للإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها.

إدارة شريف الوزاني غير مقتنعة كثيرا بسياسة جلب النجوم

تتنافى سياسة جلب النجوم وعقلية إدارة مولودية وهران بقيادة المدير العام شريف الوزاني، والذي لا يقتنع رفقة جماعته كثيرا بسياسة جلب الأسماء الثقيلة مقابل أجور مالية باهظة، وذلك في ظل فشل صفقات العديد من النجوم الذين استقدمتهم المولودية سواء هذا الموسم أو في المواسم الفارطة بعد عجزهم عن تقديم أي شيء.

متوسط ميدان تموشنت قيز ضمن أبرز الاهتمامات

من بين الأسماء في بطولة الهواة والتي تستهدفها إدارة مولودية وهران نجد متوسط ميدان شباب تموشنت قيز، الذي تألق بشكل لافت للانتباه مع “السيارتي” هذا الموسم، كما أن مدربه بلعطوي عمر زكاه كثيرا عند إدارة شريف الوزاني والتي تكون قد وقعت له على عقد مبدئي في صورة الثلاثي بوخليفة وقبله بركات وإيامنيون وبرزوق.

قلب دفاع “لوما” نهاري مستهدف أيضا

ومن بين الأسماء الناشطة في بطولة الرابطة الثانية المحترفة والمستهدفة من طرف إدارة المدير العام شريف الوزاني سي الطاهر، نجد قلب دفاع وقائد أولمبي أرزيو نهاري والذي يقدم في مستويات متميزة مع “لوما” في المواسم الأخيرة، إلى درجة أنه صنف من بين أبرز اللاعبين في منصبه في مرحلة الذهاب من بطولة الرابطة الثانية المحترفة.

بارودي بللو: “سنواصل انتهاج سياسة اصطياد العصافير النادرة”

وكان المدير الرياضي لمولودية وهران بارودي بللو قد لمح لاستهداف الإدارة للعصافير النادرة عندما قال: ” رغم أن الحديث عن هذا الأمر سابق لأوانه إلا أنني أؤكد لكم بأن الإدارة الحالية لمولودية وهران ستواصل انتهاج سياسة العصافير النادرة، خاصة وأن هناك عدة أسماء في البطولات السالفة قادرة على تفجير إمكاناتها في الرابطة الأولى ونحن نتابع ذلك باهتمام كبير “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P