حوارات

لاعب أصاغر نادي الأمل المدينة الجديدة المحمدية نصر الدين بن طاطة : ” لقب أحسن حارس في دورة الغرب هو الأجمل طيلة مسيرتي و  هدفي اللعب في المستوى العالي “

تواصل جريدة بولا الرياضية حواراتها مع لاعبي الأقسام السفلى ، و هذه المرة نستقبل لاعب أصاغر نادي الأمل المدينة الجديدة نصر الدين بن طاطة و الذي ولد في 27 جويلية 2008 بالمحمدية ، و يلعب في منصب حارس مرمى  و هو من أحسن الحراس على مستوى ولاية معسكر ، كما سبق له التتويج بأحسن حارس في دورة الغرب بسيدي بلعباس الأخيرة ، وكان إكتشاف الدورة نصر الدين اللاعب الخلوق الموهوب،  فتح قلبه لجريدة بولا الرياضية في حوار شيق ، حدثنا من خلاله عن مشواره الكروي و أهدافه المستقبلية في عالم المستديرة .

كيف حالك ؟

” الحمد الله بخير “.

عرف نفسك للجمهور ؟

”  بسم الله الرحمن الرحيم أنا نصر الدين بن طاطة من مواليد 27 جويلية 2008 بالمحمدية  ولاية معسكر ، ألعب في منصب حارس مرمى مع نادي الأمل المدينة الجديدة المحمدية،  و لدي حلم كبير بالوصول للعب في أعلى مستوى إن شاء الله “.

كيف كانت البداية مع كرة القدم ؟

” بدايتي مع كرة القدم كانت مبكرة حيث فتحت عيناي على مداعبة الكرة في المنزل و الشارع مع أبناء الحي ، كما أني من عائلة رياضية لقيت الدعم من الوالدين و أخي بارك الله فيهم ، و تعلقت بالكرة إلى غاية انضمامي إلى النادي  الرياضي  الأمل المدينة الجديدة المحمدية ، أين تعلمت الكثير من طرف المدربين و مازلت أتعلم  لأكون حارس مرمى كبير في المستقبل إن شاء الله “.

لماذا إخترت كرة القدم عن باقي الرياضات ؟

” إخترت كرة القدم عن باقي الرياضات،  لأني وجدت فيها شغفا و حماسا كبيرين ، كل يوم يمر و يزيد حبي لهذه الرياضة الجميلة ، يقولون لي في المنزل أنني خلقت لألعب كرة القدم و ذلك لإهتمامي الكبير بها “.

من يشجعك و يقدم لك الدعم دائما ؟

”  أتلقى دعما كبيرا من طرف أخي ومدربي رضا بن طاطة ،هم مشكورين كثيرا لقد زرعوا فيّ حب النجاح و التألق و سأعمل جاهدا للوصول و اللعب في المستوى العالي،  و أسعدهم. ”

أين لعبت أجمل مباراة في مشوارك الرياضي؟

” أجمل مباراة في مسيرتي الكروية حتى الآن كانت ضد فريق شبيبة القبائل  ، أين تألقت و منعت الخصم من التسجيل طيلة المباراة ، و فزنا عليهم بهدف مقابل صفر. ”

و أين كانت أسوء مباراة ؟

” أنا من اللاعبين الذين يعملون و يحبون أن يبقوا في مستوى ثابت في كل المباريات لكن هذا الأمر صعب نوعا ما و يتطلب عملا كبيرا ، و أسوء مباراة لعبتها و  مازلت كانت ضد فريق ترجي مستغانم “.

من هو قدوتك في عالم كرة القدم ؟

” قدوتي في كرة القدم هو حارس المنتخب الوطني رايس وهاب مبولحي ، أنا متعلق كثيرا بهذا الحارس الخلوق و أحلم باللعب في المستوى العالي و تمثيل المنتخب الوطني مثله. ”

ما هي أهدافك ؟

” أهدافي هي اللعب في المستوى العالي مع أندية المحترف الأول و التطور كثيرا من كل الجوانب ، و لما لا الإحتراف و تمثيل المنتخب الوطني. ”

ما هو النادي الذي تشجعه ؟

” النادي الذي أشجعه هو مانشستر سيتي  الإنجليزي “.

هل لا ذكرتنا بألقابك الفردية ؟

” بالطبع نعم ، لقد فزت بالكثير من الألقاب الجماعية و الفردية ، و أبرزها كانت الفردية مع نادي   مستقبل معسكر أين تمكنت التتويج بلقب أحسن  حارس في دورة كأس الغرب  في ولاية سيدي بلعباس ، و أطمح للمزيد إن شاء الله في المستقبل “.

ما هو النادي الذي تحلم بتقمص ألوانه في الجزائر؟

” أتمنى أن أصل إلى مستوى كبير و أنال ثقة الأندية الكبيرة في الجزائر على غرار إتحاد العاصمة ، وفاق سطيف ، شبيبة القبائل،  مولودية الجزائر ، شباب بلوزداد ، و أتلتيك بارادو ، لتقمص ألوان أحد هذه الأندية  و حماية عرينها “.

هل لديك كلمة لشخص أو جهة معينة ؟

” بالطبع لدي كلمة شكر و تقدير لكريم شاولية ومعلمي هداج بن طاطة و  هواري  وأمين ، هؤلاء الأشخاص تعلمت منهم الكثير ، و مازلت أتعلم منهم “.

كلمة أخيرة نختتم بها هذا الحوار الشيق ؟

” في الأخير أشكر جريدة بولا الرياضية على هذه الإستضافة القيمة و الإهتمام ، كما أشكر كل من المدربين الذين مررت عليهم و أخي و عائلتي على كل الدعم و التشجيع الذي أناله منهم ، و إن شاء الله أحقق حلمي و ألعب في المستوى العالي “.

حاوره: نبيل شيخي

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P