الرابطة الأولىالمحليحوارات

بلقروي: “أكدنا قوتنا مرة أخرى ومن حقنا الآن أن ننافس وبقوة على المراتب الاولى”

ما تعليقك على الفوز الجديد المحقق أمام نادي بارادو ؟

لقد كان فوزا مستحقا وبالنتيجة والأداء في مواجهة واجهنا فيها خصما قويا خلق لنا العديد من الصعوبات، لكن رغبتنا في الإبقاء على النقاط الثلاثة في وهران مكنتنا من صنع الفارق لصالحنا وتحقيق الفوز الثالث على التوالي.

كيف كانت المواجهة؟

المواجهة كانت صعبة جدا خاصة وأن المنافس حرمنا من الكرة لكن ما سهل كثيرا من مهمتنا هو نجاعتنا أمام مرمى بارادو ، وتمكننا من تسجيل هدفين في وقت جد حساس مع نهاية المرحلة الأولى وبداية المرحلة الثانية ، وهذا ما سهل الأمور علينا وجعل نسير المواجهة بأفضل صورة ممكنة لصالحنا .

أكدتم قوتكم أمام منافس من العيار الثقيل، فما قولك؟

مواجهة بارادو كانت إمتحانا جديدا لنا أكدنا فيه مرة أخرى قوتنا لأنه ليس من السهل على أي فريق الفوز بالنتيجة والأداء على نادي بارادو، وأعتقد أن هذا الفوز كان كفيلا لتأكيد أحقية المولودية في لعب الأدوار الأولى هذا الموسم وهذا ما نعتبره الآن بمثابة حق مشروع .

نفهم من كلامك بأن هدفكم أصبح لعب المراتب الأولى؟

حاليا نعمل على تسيير ما تبقى من مرحلة الذهاب مباراة بمباراة وهدفنا هو حصد أكبر عدد ممكن من النقاط حتى ننهي الشطر الأول من البطولة في البوديوم ، وإن تمكننا من تحقيق ذلك فإن هدفنا سيكون المنافسة وبقوة على مرتبة مؤهلة لإحدى المنافسات القارية الموسم المقبل .

ماذا تقول للحمراوة؟

النتائج الإيجابية التي نحققها هي من أجل “الحمراوة” لأنهم يستاهلوا كل خير وأعتقد أنه من حقهم الآن الإفتخار بفريقهم والحلم برؤية المولودية تنافس على المراتب الأولى، لأن هذا الفريق وأنصاره لا يستحقون كل تلك المعاناة التي عاشوها في المواسم الأخيرة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P