الأقسام السفلىالمحلي

 الوالي محمدي يؤكد مرافقته للصام لإعادتها لمكانتها الطبيعية

في زيارة فجائية لمدينة المحمدية ، أكد والي ولاية معسكر محمدي فريد دعمه اللامشروط لسريع المحمدية وحرصه على أن تكون مساهمته فعالة في إعادة النادي لمكانته الطبيعية بعد سنوات من المعاناة. المسؤول الأول عن الجهاز التنفيذي لولاية معسكر أعطى تعليمات للمسؤولين المحليين بضرورة مساعدة النادي وإعادة هيكلته حتى يعود لمكانته الطبيعية في الأقسام العليا.

زيارة مقر النادي والوقوف على وضعيته الكارثية

الزيارة الفجائية التي قام بها والي ولاية معسكر محمدي فريد لمدينة المحمدية توقف في محطتها الأولى ومطولا عند مقر سريع المحمدية المغلق منذ عشر سنوات ، حيث وقف والي ولاية البيض سابقا على الوضعية الكارثية التي آل إليها المقر والذي أصبح قاب قوسين او أدنى من الانهيار.

الوالي منح تعليمات بالشروع بسرعة في إعادة ترميم وهيكلة المقر

الوضعية الكارثية التي يتواجد عليها مقر سريع المحمدية الكائن بشارع باستور ، دفعت والي ولاية معسكر محمدي فريد لمنح تعليمات صارمة بضرورة الشروع وفي القريب العاجل في عملية إعادة ترميم المقر وهيكلته من جميع النواحي حتى يستعيد نشاطه من جديد ويكون تحت تصرف النادي بداية من الموسم المقبل ، خاصة وأن الفريق يتواجد ومنذ عشر سنوات دون مقر رسمي .

الوالي أكد منح حافلة جديدة للنادي قريبا

وخلال لقائه مع مسيري سريع المحمدية وبحضور رئيس المجلس الشعبي البلدي ورئيس دائرة المحمدية، أكد والي ولاية معسكر محمدي فريد منح حافلة جديدة لسريع المحمدية خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعد اتفاق مع إحدى الشركات على اقتناء حافلتين واحدة للصام والثانية لفريق آخر ، وهي الخطوة التي جاءت في سياق حرص الوالي على وضع حافلة خاصة تحت تصرف سريع المحمدية وإنهاء معاناة الفريق من هذا الجانب.

أوامر بتوفير مداخيل إضافية للفريق

في خطوة منه للتقليل من حدة الأزمة المالية التي يعاني منها سريع المحمدية والتي انعكست على وضعية الفريق ، منح والي الولاية فريد محمدي أوامر للمسؤولين المحليين بضرورة توفير مداخيل اضافية للنادي يتم استغلالها في تسديد بعض المصاريف . ولقد اقترح الوالي السابق لولاية باتنة توجيه مداخيل روضة الأطفال والمسبح البلدي بعد إعادة تهيئته لصالح سريع المحمدية.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P