نجوم الجزائر

أم صلال يقدم ديلور

نجح نادي أم صلال القطري، في التعاقد مع المهاجم الجزائري، أندي ديلور، الذي انضم، رسمياً إلى النادي القطري بعقد يمتد لموسمين اثنين، ليدخل نجم “محاربي الصحراء” تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية.

وأنهى أم صلال أزمة مهاجم منتخب الجزائر مع ناديه نانت الفرنسي، الذي لم يكن متحمساً لاستمراره مع النادي بعد فشله في الموسم الماضي، حيث لم يقدم الإضافة لـ”الكناري”، بعد أن اقترب النادي من الهبوط إلى الدرجة الثانية الفرنسية كما خسر لقب كأس فرنسا. وسيكون هدف ديلور الأساسي في تجربته القطرية، تعويض الفشل الذي عاشه في النصف الثاني من الموسم الماضي، عندما سجل هدفين فقط مع نانت وذلك في مسابقة الكأس، كما تعرض لمواقف صعبة بسبب غضب الجماهير من مستواه، حيث لم يكن قادراً على تقديم الإضافة وإثبات أنه يستحق اللعب أساسياً، رغم أنّ المدرب دافع عنه.

كما أن الانتقال إلى أم صلال، يعتبر تاريخياً، فهي المرة الأولى التي يختار فيه ديلور ناديه الجديد، دون أن يدخل في خلاف كبير مع إدارة ناديه السابق، حيث واجه ديلور مثل هذا الموقف في تجاربه مع تولوز وكذلك مونبلييه وأخيراً مع نيس، عندما قاطع التدريبات في 2023 ليفرض على إدارة النادي قبول عرض نانت وهو ما جرى فعلاً.

ويعتبر ديلور من أفضل المهاجمين العرب في المواسم الأخيرة، ومن خيرة المهاجمين في الدوري الفرنسي، فباستثناء فشل تجربته مع نانت، فإنه كان موفقاً في كل المحطات الأخرى، وكان مرشحاً للانتقال إلى أولمبيك مرسيليا في بعض الفترات، كما أنه نجح في تجربته بالمكسيك.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P