نجوم الجزائر

بلايلي يمر جانبا ضد ريمس

ظهر الجزائري يوسف بلايلي نجم أجاكسيو، بعيدا عن مستواه المعهود، في مباراة فريقه أمام ريمس،  بلايلي لعب أساسيا في المباراة التي خسرها أجاكسيو أمام ريمس بهدف دون رد، في الجولة الـ26 من الدوري الفرنسي “ليج 1”.

موقع “هوسكورد” المتخصص في الإحصائيات منح بلايلي تقييما متوسطا لم يتجاوز (6.39) من 10، كرابع أسوأ لاعب في صفوف أجاكسيو. وبالأرقام، كانت حصيلة يوسف بلايلي سلبية عكس أرقامه الأسبوع الماضي أمام تروا، عندما سجل هدفا وساهم في آخر، حيث اكتفى بالتسديد تجاه المرمى في مناسبتين أمام ريمس دون أن يسجل. كما كانت حصيلة بلايلي صفرية من حيث صناعة الفرص، بعدما عجز عن تقديم أي تمريرة مفتاحية لزملائه أمام مرمى المنافس

. يوسف بلايلي وإن غابت عنه الفعالية أمام ريمس، فإنه لم يفقد حسه في المراوغة، حيث تجاوز مدافعي الخصم في 3 مناسبات. ولمس نجم الجزائر الكرة في 53 مرة، بنسبة تمرير ناجح بلغت 70%. جدير بالذكر أن بلايلي نجح في استرجاع كرتين، وارتكب 5 أخطاء، وحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 58. كان بلايلي صاحب الـ30 عاما انضم إلى أجاكسيو في أكتوبر الماضي في صفقة مجانية، بعد رحيله عن بريست. وخاض النجم الجزائري 14 مباراة مع أجاكسيو هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 3.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P