الرابطة الثانيةالمحلي

شباب عين تموشنت VS اتحاد الحراش … الرائد في مواجهة صعبة أمام الحراش ومطالب بالتأكيد

يجري الرائد فريق شباب عين تموشنت مباراته، مساء اليوم أمام اتحاد الحراش، ضمن الجولة 24 من بطولة القسم الثاني هواة للمجموعة وسط غرب. حيث حلت أمس الأربعاء بعثة الفريق التموشنتي بتعداد مكتمل في الحراش. الأمر الذي أراح المدرب عصمان عبد الرحمن. حيث يطمح لمباغتة المنافس على أرضه من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، والحفاظ على الصدارة التي ستكون لها عواقب إيجابية لمواصلة تحقيق حلم الصعود. سيبرمج الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب عصمان عبد الرحمن حصة تدريبية مساء الأربعاء بالحراش والهدف منها تحضير اللاعبين للمواجهة المرتقبة، وما زاد من نجاح عملية التحضير النتائج الايجابية المحققة في البطولة، والتي كان آخرها الفوز بهدف دون رد على حساب فريق صفاء خميس مليانة والانفراد بالصدارة.

اللاعبون عازمون على الحفاظ على الصدارة 

رفقاء  فارس عبد الرحمان عازمون على رفع التحدي و كلهم عزيمة وإرادة للعودة بالزاد كاملا و تجنب الأخطاء للحفاظ على الصدارة، وهذا لا يأتي إلا بالإندفاع البدني وتكاثف جهود الجميع من أجل تحقيق الصعود لأول مرة في تاريخ النادي، رغم أن المؤمورية لن تكون سهلة امام الحراش و يبقى الفريق التموشنتي محتوم عليه تخطي إحدى منعرجات البطولة لمضاعفة حظوظهم في الصعود وهذا مما جعل المدرب عصمان عبد الرحمن أثناء الحصص التدريبية العمل على تجهيز لاعبيه و تحفيزهم على بذل المزيد من الجهد قصد التواجد في أتم الإستعداد والعمل على تصحيح الأخطاء لموقعة اليوم أمام الحراش.

رئيس الفريق يشكر والي الولاية

بعد فوز الأخير على حساب صفاء خميس مليانة  و الإنفراد  بالصدارة لفريق شباب تموشنت تقدمت ادارة الفريق بقيادة الرئيس طالبي هواري بتشكراتها لوالي الولاية السيد محمد مومن الذي وقف مؤخرا وقفة رجولية اتجاه الفريق بتقديم الدعم اللازم و السعي من خلال هذه الفترة بمضاعفة الجهود من أجل تحقيق الصعود، كما تتمنى ادارة الرئيس طالبي أن تلقى المزيد من المساندة المعنوية و الدعم المادي لتحقيق الصعود الحلم الذي يراود انصار الأوفياء. وتقدمت ادارة شباب عين تموشنت بتشكراتها لرئيس المجلس الشعبي الولائي السيد مفتاح بوعبد الله ورئيس بلدية عين تموشنت السيد الغياطي قويدر على دعمهما الكبير للفريق بمساعدة مادية أملا أن نستمر حتى نهاية الموسم.

اللاعبون يستلمون منحة الفوز الأخيرة على حساب السكاف 

أقدمت مساء يوم الثلاثاء إدارة الرئيس طالبي هواري على تقديم للاعبين منحة الفوز في لقاء صفاء خميس مليانة في مبادرة تهدف للوفاء بتعهداتها إتجاه اللاعبين وتشجيعهم على بذل مجهودات مضاعفة في قادم المواعيد الكروية المقبلة.

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P