الرابطة الأولىالمحلي

عمراني يحذر لاعبيه من النصرية ويطالب بعدم الاكتراث لوضعيتها

مع بداية العد التنازلي لمواجهة الجولة الثانية والعشرون من البطولة والتي ستستقبل فيها مولودية وهران هذا الجمعة نصر حسين داي، يركز المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة عمراني كثيرا على الجانب البسيكولوجي وذلك لتحسيس لاعبيه بأهمية وصعوبة المباراة وضروري التحلي بالجدية اللازمة لتفادي أي مفاجأة غير سارة.

لا يريد الوقوع في سيناريو المدية

إصرار المدرب عمراني في التركيز على العامل النفسي وحرصه على ضرورة التعامل بجدية مع مواجهة نصر حسين داي، يأتي في ظل رغبة التقني التلمساني في تفادي الوقوع في نفس سيناريو مواجهة الجولة الفارطة أمام أولمبي المدية، وهي المباراة التي خسرت المولودية نقاطها الثلاثة رغم مشاكل ووضعية المنافس في مؤخرة الترتيب.

الجدية مع النصرية مفتاح تحقيق الفوز

 يدرك جيدا مدرب مولودية وهران عمراني عبد القادر بان التعامل بجدية كبيرة مع مواجهة نصر حسين داي وإعطاء المنافس حقه دون مراعاة وضعيته ومشاكله، سيضمن لرفقاء المدافع نعماني الإبقاء على النقاط الثلاثة بملعب زبانة ومن تم تحقيق الفوز الذي سيسمح للحمراوة بتجاوز خسارة الجولة الفارطة المفاجأة.

عمراني: “النصرية ماشي ساهلة والجدية ضرورية لتفادي أي مفاجأة

وفي هذا السياق أبى مدرب الحمراوة عمراني الا أن يتحدث عن لقاء النصرية وصعوبته عندما قال: “النصرية ماشي ساهلة والفوز عليها لن يكون بتلك السهولة المتوقعة وذلك بغض النظر عن وضعية ومشاكل المنافس، لذا فالجدية تبقى ضرورية في هذه المواجهة لتفادي أي مفاجأة غير سارة مثلما كان عليه الحال أمام المدية ” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P