الرابطة الثانيةالمحلي

 إتحاد بلعباس  … الإتحاد يمر بأزمة مالية خانقة  والإدارة تناشد السلطات المحلية 

يمر فريق اتحاد بلعباس  بمرحلة صعبة للغاية في المدة الأخيرة وذلك بسبب الضائقة المالية التي يعاني منها مادام رصيد النادي مجمد بسبب الديون،  وعليه فإن  الأمور لا تبعث على الارتياح و الوضعية  صارت صعبة في الوقت الراهن و حتى  تحركات الإدارة  في كل الاتجاهات من أجل جلب السيولة المالية فشلت، لاسيما أن القائمين على الفريق ليست لديهم الإمكانيات المالية اللازمة والكافية لإخراج الفريق من هذه الأزمة التي يعاني  منها منذ موسمين ، وعليه فقد طالبت الإدارة  السلطات المحلية التحرك لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وإيجاد حل لهذه الأزمة، لأن بقاء الحال على حاله حتما سيؤثر بشكل سلبي على الفريق.

الفريق بحاجة ماسة للسيولة المالية في الوقت الحالي

يبدو أن الفريق العباسي  بحاجة ماسة للسيولة المالية في هذه المرحلة بالذات حتى يسوي مستحقات اللاعبين وتكاليف التنقلات وتسوية الديون ،  فالفريق بحاجة ماسة لالتفاف الجميع حوله لاسيما رجال المال والأعمال لإخراج الفريق من هذه الوضعية الحرجة جدا.

الأمور لا تبعث على الارتياح

يبدو أن الأمور داخل بيت فريق اتحاد بلعباس  لا تبعث على الارتياح مادام أن الحلول مفقودة وغير موجودة لهذه الأزمة، حتى أن القائمين على هذا الفريق حاولوا إيجاد الحلول لكنهم فشلوا في ذلك ،وعليه الكرة في مرمى السلطات المطالبة بالتحرك لإيجاد الحلول اللازمة حتى يخرج الفريق من هذه الأزمة ويتنفس قليلا ويواصل تحضيراته في أحسن الظروف.

اللاعبون لن ينتظروا كثيرا من أجل الحصول على مستحقاتهم

في ذات السياق فإن اللاعبين الذين التحقوا بالفريق مؤخرا لن ينتظروا كثيرا من أجل الحصول على مستحقاتهم، فهم عرضة للرحيل والمغادرة من الفريق خاصة أنهم وقعوا على عقود تلزمهم . في حين كان حديث جمعهم بالرئيس الفريق أمسية البارحة حول موضوع المستحقات المالية في المقابل طالب الرئيس بالتحضير والتركيز الجيد للمقابلات.

يجب تسوية الوضعية في أقرب وقت ممكن

يمر فريق اتحاد بلعباس بوضع لا يحسد عليه ،فقد طالب الأنصار القائمين على الفريق التحرك في كل الجهات بالتنسيق مع السلطات المحلية لتسوية الوضعية في أقرب وقت ممكن،مادام أن الوقت يمر بسرعة ولم يعد في صالح الفريق، لأن هذه الوضعية حتما ستؤثر على تدريبات وتحضيرات الفريق الذي سطر التكوين هدفا له ، لكن في ظل الظروف الراهنة ضمان البقاء يعتبر في حد ذاته انجاز كبير للفريق هذا الموسم.

لاعبو الموسم المنصرم  يدينون بمستحقاتهم كذلك

ما يؤكد كذلك أن الفريق المكرة يمر بأزمة مالية حادة ومشاكل كبيرة هو أن لاعبي الموسم المنصرم لم يتحصلوا بدورهم على مستحقاتهم، خصوصا أنهم دفعوا ملفاتهم للجنة المختصة في تسوية الوضعيات، مما يجبر الإدارة على حل مشكل آخر من الديون قد يكون فيه المبلغ كبيرا جدا نظرا لقيمة الكبيرة التي كانوا يتحصلون عليها.

الفريق على فوهة بركان وكل شيء قد يسقط في الماء

في ظل الظروف الصعبة التي يتواجد فيها الفريق العباسي  نظرا للأزمة المالية الحادة التي يتخبط فيها في الفترة الأخيرة فإن الفريق أصبح يتواجد على فوهة بركان وهو عرضة للانفجار في أية لحظة ،وفي حال حصل ذلك فإن كل شيء سيسقط و ستكون كارثة حقيقية، ولهذا يجب على الجميع وضع اليد في اليد والالتفاف حول الفريق حتى لا تضيع كل المكاسب التي حققت سابقا.

م.ك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P