نجوم الجزائر

خيارات عديدة لتعويض بن سبعيني

ستكون مباراة الجزائر وموريتانيا حاسمة للمنتخبين في سباق التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، فيما سيخوض منتخب “الخضر” هذه المباراة الهامة تزامنًا مع غياب أحد أعمدته في خط الدفاع ألا وهو رامي بن سبعيني، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، بسبب تراكم البطاقات. ويحتل منتخب الجزائر المركز الثالث ضمن المجموعة الرابعة برصيد نقطتين من تعادلين أمام أنغولا وبوركينا فاسو، أما منتخب موريتانيا فيأتي في المركز الأخير بدون أي نقطة.

بناء على ذلك، فإن فوز منتخب “محاربي الصحراء” أمام موريتانيا سيضمن له بنسبة كبيرة التأهل إلى الدور المقبل من البطولة القارية، سواء في المركز أو الثاني أو حتى كأفضل ثوالث المجموعات (حسب نتيجة مباراة أنغولا وبوركينا فاسو)، أما فوز موريتانيا فسيجعله يحتل المركز الثالث في مجموعته، ما يمنحه الأمل للتأهل ضمن أفضل 4 منتخبات تحتل هذا المركز.

و أنهى المنتخب الجزائري تدريباته استعدادًا لخوض مواجهة موريتانيا اليوم، بملعب التدريب بمدينة بواكي بكوت ديفوار، حيث يخوض “المحاربون” مبارياتهم في دور المجموعات من كأس أمم أفريقيا 2024،  بعد أن أنهى بلماضي رحلة البحث عن البديل المناسب لخلافة رامي بن سبعيني في هذا اللقاء، و هناك حلول متوفرة أمام بلماضي في مباراة الجزائر وموريتانيا لاختيار البديل المناسب، من أجل تعويض غياب مدافع بوروسيا دورتموند المعاقب.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P