الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

“الحواتة” يتحدون الصعاب ويصرون على تحقيق الصعود

يواصل ترجي مستغانم التغريد في صدارة بطولة القسم الثاني هواة للجهة الغربية، برصيد 25 نقطة من أصل ال27 الممكنة. فالفريق فاز بجميع مبارياته باستثناء واحدة فقط اكتفى فيها بالتعادل أمام شبيبة تيارت. يجمع جميع متتبعي لبطولة القسم الثاني بأن الترجي واحد من المرشحين لتحقيق الصعود لحظيرة النخبة.  وصول ترجي مستغانم إلى هذه المكانة لم يكن وليد الصدفة، فقد جاء نتيجة عمل كبير ومحكم من طرف الإدارة، الطاقم الفني واللاعبين الذين أثبتوا أنفسهم فوف الميدان، بعد أن لاقوا دعم كبير من طرف الجمهور الذي أصبح يتنقل رفقة الفريق أينما حل وارتحل. في ظل تحقيق الفريق لهذه النتائج الرائعة في البطولة، لا حديث صار يعلو فوق الحديث عن الصعود وسط الأنصار، الذين يرون أن الفريق في الطريق الصحيح وأمام فرصة لا تعوض من أجل إعادة أمجاد النادي إلى حظيرة النخبة. فعلى الرغم من الصعاب التي يواجهها الفريق، خصوصا تلك المتعلقة بالملعب والاستقبال خارج الديار، إلا أن “الحواتة” مصممين على الصعود هذا الموسم.

“الحواتة” اللاعب رقم 12

 ما ميز مواجهة شباب المشرية التي أقيمت بملعب الشهيد أحمد زبانة بوهران هو الحضور القوي للأنصار. كيف لا، وأنصار الترجي تنقلوا بالآلاف لوهران من أجل مساندة أشبال المدرب، رحماني. حيث حضرت المباراة مختلف الفئات العمرية لأنصار الترجي، بما فيهم الشيوخ الذين أبوا إلا التنقل لوهران من أجل تقديم الدعم للفريق. في صور للحضور القوي للأنصار، علقت الكثير من الصفحات الخاصة بترجي مستغانم على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “كبار صغار كلنا وراء الترجي الغالي “.

الفريق سيواصل الاستقبال خارج الديار

 سيواصل فريق ترجي مستغانم استقبال ضيوفه خارج قواعده، بما أن المركب الرياضي الرائد فراج لا يزال في طور إعادة التهيئة. حسب الأخبار التي بحوزتنا فإنه من المرتقب أن يدخل الملعب حيز الخدمة خلال مطلع العام الجديد. هذا ما يعني بأن عودة الترجي لملعبه لن تكون قبل بداية سنة 2023، وهو ما سيزيد من معاناة الفريق الطامح لتحقيق الصعود لحظيرة النخبة.

تغطية: نبيل شيخي

تصوير: عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P