الأقسام السفلىالمحلي

 شباب فوز فرندة … الحمراء تحقق الأهم أمام شرشال وتريد التأكيد أمام القليعة

استهل فريق شباب فوز فرندة بطولة القسم الثالث في نسخته الجديدة بفوزه أمام مولودية شرشال (3-2) بملعب قايدأحمد، تداول على تسجيل الأهداف كل من خليفة هدفين وبن ثابت هدف. قدموا أداء جيدا يعكس الرغبة التي تحدو اللاعبين لتحقيق المفاجأة هذا الموسم رغم أن معظم اللاعبين شبان أتوا من الأقسام الثانوية، وحققت الحمراء  الأهم في في ملعب قايد أحمد وينتظرها التأكيد في الجولة المقبلة أمام نجم القليعة بملعب القليعة.

الجميع كان ينتظر تعثر الفوز

كانت النتيجة التي حققها أشبال المدرب صالح محمد أول أمس مفاجئة للذين كانوا ينتظرون تعثر النادي داخل الديار وحصد نقطة واحدة على أقصى تقدير، بعد الاستقدامات التي قامت بها الإدارة في فترة التحويلات الصيفية الفارطة، إلا أن الفوز بالنتيجة والأداء يعكس التحضير الجيد الذي قام به الطاقم الفني في التربصات، رغم أن نتائج اللقاءات الودية لم تكن مشرفة إلا في المباريات الأخيرة التي ضربت فيها الفوز بالثقيل بعد أن خفض صالح وتيرة العمل.

يجب التأكيد أمام نجم القليعة

بعد الفوز الذي حققه زملاء القائد خليفة أمام مولودية شرشال بثلاثية مقابل هدفين، يبقى عليهم التأكيد في لقاء الجولة المقبلة في القليعة أمام النجم المحلي، خاصة أن النجم تعثر امام شبيبة تقرصين خلال الجولة الفارطة ،وعلى فريق فوز فرندة أن يستثمر في معنوياتهم المحبطة لتسجيل نتيجة إيجابية تبقيه في المركز الأول.

خليفة محمد وجد ضالته مع صالح

ساد تفاهم بين صانعي اللعب خليفة محمد نجيب و صالح اللذين شكلا ثنائيا جيدا في لقاء شرشال أول أمس، حيث كانت معظم الكرات تمر عليهما وصنعا الفارق، فيما يسيطر غياب التناسق على قلبي الهجوم عبد الطيف بما أنهما لم يلعبا كثيرا سويا في المواجهات الودية الفارطة.

الدفاع سيكون صلبا في قادم الجولات

رغم الفوز الذي حققته الحمراء على المولودية بصعوبة رغم تلقي أهداف بسبب ارتكب العديد من الأخطاء بسبب نقص الانسجام بين المدافعين نظرا للغيابات التي ميزت هذا الخط، لأسباب ذكرناها سابقا، وسيكون الثنائي حاضرا في المواجهة المقبلة أمام نجم القليعة وهو ما سيجعل الدفاع صلبا.

مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P