الرابطة الثانيةالمحلي

“السيارتي” يواصل تحضيراته استعدادا لمواجهة غالي معسكر

يواصل فريق شباب عين تموشنت تحضيراته اليومية بملعب مبارك بوسيف تحت إشراف وقيادة المدرب كبداني حمودة استعدادا لمواجهة فريق غالي معسكر يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة القسم الثاني هواة.

ويخوض الفريق حصصه تدريبية بمشاركة معظم اللاعبين، التي ركز من خلالها المدرب كبداني على معالجة الأخطاء التي ارتكبها اللاعبين خلال مباراة الجولة الماضية أمام صفاء خميس مليانة. وقرر الطاقم الفني الرفع من حجم العمل طيلة هذا الأسبوع، لتدارك النقص البدني الكبير الذي يعاني منه اللاعبون، وهذا من خلال المباريات التطبيقية. لتنطلق عملية التحضير بجدية لهذا الحوار الكروي الذي سيكون ملعب مبارك بوسيف مسرحا له.

وستكون المباراة جديرة بالاهتمام أمام منافس تمكن من الإطاحة بالمتصدر السابق، نجم بن عكنون بهدف دون رد. ويسعى أشبال المدرب كبداني تصحيح المسار والعودة إلى سكة الانتصارات، بعدما سجل الفريق خسارتين متتاليتين أمام كل من مستقبل واد سلي بملعب مبارك بوسيف وأمام “السكاف” بملعب محمد بلكبير بمدينة مليانة. ومن المنتظر أن يسطر الطاقم الفني، تحت قيادة كبداني، برنامجا بدنيا خاصا، على أن يرفع المسؤول الأول على العارضة الفنية للفريق من وتيرة العمل، من أجل شحن بطارية لاعبيه.

المدرب اجتمع بلاعبيه قبل حصة الاستئناف

 كالعادة، وقبل حصة الاستئناف، اجتمع المدرب كبداني بلاعبيه، حيث عاد الحديث فيه عن المباراة الأخيرة التي انهزمت فيها “السيارتي” بثلاثية مقابل هدف واحد. وطلب المدرب من لاعبيه نسيان خسارة الجولة الماضية والتفكير في المواجهة المنتظرة أمام غالي معسكر المقررة هذا الجمعة بملعب مبارك بوسيف بداية من الساعة الثالثة زوالا. بالإضافة إلى ذلك طلب كبداني من لاعبيه بذل مجهود كبير من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام غالي معسكر.

بن تيبة وحبشي يتدربان على انفراد

 باشر الثنائي بن تيبة وحبشي تدريباتهما على انفراد، ما يؤكد اقتراب عودتهما إلى المستطيل الأخضر. وكان بن تيبة قد تعرض لكسر على مستوى الأنف. ومن المحتمل أن يكون جاهزا بنسبة كبيرة لمواجهة الجمعة رفقة زميله حبشي.

إيتيم يستنفذ العقوبة

 سيعود متوسط ميدان شباب عين تموشنت إيتيم إلى أجواء المنافسة بعد غيابه عن ثلاث جولات بداعي العقوبة التي تلقاها ضمن الجولة الأولى من مرحلة الإياب أمام نجم بن عكنون. ومن المنتظر أن يكون المدرب كبداني إيتيم ضمن قائمة ال18 لاعب لمواجهة غالي معسكر.

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P