الرابطة الثانيةالمحلي

شباب عين تموشنت … الذئاب “معولين” على الفوز لا محالة أمام الكواسر

استأنف فريق شباب عين تموشنت تدريباته، عشية أمس الإثنين، بالمركب الرياضي عمر أوسياف، بعد راحة ليوم واحد منحها لهم الطاقم الفني بقيادة عصمان عبد الرحمان، استعدادا لمواجهة اتحاد الحراش هذا الخميس بملعب أول نوفمبر بالحراش، في إطار الجولة 24 من القسم الثاني هواة. حيث سيلعب السيارتي كل حظوظه من أجل الحفاظ على الصدارة. فالشباب “معولين” على الفوز لا محالة لأن ظروف ومعطيات المقابلة تختلف هذه المرة والتي تُبقي رفقاء عابد عباسي مجبرين على العودة بالزاد كاملا. من جهة، عرفت الحصة التدريبية، الإثنين، حضور كامل التعداد، والتي خصصها الطاقم الفني للاسترجاع. كما شهدت حصة أمس الثلاثاء، الرفع من وتيرة التحضيرات نظرا للمدة القصيرة للتجهيز لهذا اللقاء الذي سيلعب هذا الخميس. كما عمل الطاقم الفني على تصحيح بعض الأخطاء وإيجاد الخطة المناسبة للإطاحة بالمنافس من خلال المباراة التطبيقية التي جرت بملعب مبارك بوسيف أمس الثلاثاء أيضا.  إضافة إلى ذلك، سيكون لقاء الحراش ليس سهلا نسبيا على الورق للسيارتي كون المباراة صعبة للغاية من أجل مواصلة سكة الإنتصارات والوصول إلى أكبر عدد من المباريات بدون هزيمة. لذا يجب على أشبال عصمان عبد الرحمن التركيز والتحضير أكثر للمقابلة وتفادي التسرع الذي طالما ما أدى في بعض المباريات إلى تضييع فرص حقيقية للتهديف. بالرغم من أن الفريق المضيف يلعب حظوظه جولة بعد جولة للابتعاد من المنطقة الحمراء وضمان البقاء، فالحفاظ على النقاط الثلاث داخل الديار نقطة لا بد منها للحراشيين من جهة ومن جهة أخرى لكسب ثقة الأنصار. هذا وقد أكد الطاقم الفني للسيارتي أنهم مستعدون تماما للقاء أمام اتحاد الحراش وواعون بقدر المسؤولية التي تنتظرهم من أجل التدارك أمام المنافس.

السيارتي ستواجه الحراش بتشكيلة مكتملة

مادام أغلب لاعبي الفريق التموشنتي يحضرون بتعداد مكتمل فإن السيارتي سيواجه نظيره اتحاد الحراش بتشكيلة مكتملة وحتما سيسعى الكوتش كمال عصمان جاهدا للاعتماد على التشكيلة المثالية التي بإمكانها تخطي عقبة الكواسر.

التنقل إلى الحراش يوم الأربعاء

قرر الفريق التنقل صبيحة يوم الأربعاء باتجاه الحراش استعدادا لمواجهة الفريق المحلي مساء يوم الغد الخميس وذلك ضمن مباراة الجولة 24 من بطولة القسم الثاني فيما تسعى الإدارة توفير الظروف الملائمة والمريحة للتشكيلة.

مدرب السيارتي عصمان عبد الرحمن:

“التحضيرات تجري في أجواء مريحة جدا، حيث يجري بصفة عادية لهذه المباراة، لكن الوقت غير كافي لتدريبات في المستوى المطلوب لأن المباراة ستلعب يوم الخميس وتنقل الفريق سيكون يوم الأربعاء الى الحراش. هذا ونسعى من أجل العودة بنتيجة إيجابية، رغم أن المباراة صعبة وسنحاول استغلال هذه الأجواء وتقديم لقاء جيد مع محاولة تحقيق الفوز للحفاظ على الصدارة “.

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P