الرابطة الثانيةالمحلي

لقاء شبيبة تيارت واتحاد الكرمة … لا حديث إلا عن نقاط “الكرمة”

عادت عناصر شبيبة تيارت أمسية الأحد إلى أجواء التدريبات استعدادا للقاء الجولة القادمة الذي ينتظرها عشية الخميس المقبل أمام اتحاد الكرمة، وهذا تماشيا مع البرنامج الذي وضعه المدرب عصمان لهذا الأسبوع، والذي سيسعى من خلاله إلى تحضير عناصره كما ينبغي من أجل أن تكون جاهزة لهذا الموعد الهام وتحقق نتيجة إيجابية أخرى ينتظرها جميع الأنصار.

 عزيمة قوية تحدو اللاعبين

ويبدو من خلال ما شاهدناه خلال حصة الاستئناف أن النتيجة الإيجابية التي عادت بها عناصر الشبيبة من تنقلها الأسبوع الماضي إلى سعيدة قد وضعتها وراء ظهرها وكل تفكيرها الآن منصب على اللقاء القادم الذي سيجمعه بفريق اتحاد الكرمة، وعليه فإن كل تركيز اللاعبين منصب على هذه المباراة الهامة التي يولون لها أهمية كبيرة، خاصة أنها ستبعده ولو مؤقتا عن فرق مؤخرة الترتيب، وهو ما لمسناه عند حديثنا معهم.

 نحو تجديد الثقة في تشكيلة الأسبوع الماضي

وحسب المقربين من مدرب الشبيبة، فإنه يعتزم تجديد الثقة في العناصر التي لعبت اللقاء الماضي، وهذا من منطلق القاعدة الشهيرة لا تغيير للفريق الذي يفوز. وهو ما سيطبقه عصمان بنسبة كبيرة في هذا اللقاء، خاصة وأن بعض اللاعبين يمرون بفترة طيبة على غرار المدافع درار والمهاجم ميزاري وسط الميدان ياء، وهي العناصر التي ضمنت مكانها في التشكيلة الأساسية في الفترة الأخيرة وأصبحت أرقاما صعبة في معادلة الطاقم الفني.

 التشكيلة بدأت تجد الانسجام

عامل آخر قد يعجل بقرار الطاقم الفني في الاعتماد على التشكيلة التي خاضت اللقاء الأخير في سعيدة وكادت تعود بالنقاط الثلاث منه، هو الانسجام الذي بدأ يحدث بين عناصر الشبيبة، حيث أن رفقاء ياء تسيدوا وسط الميدان واستطاعوا خلق العديد من الفرص التي لم تجسد للأسف إلى أهداف.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P