الرابطة الأولىالمحلي

محياوي: “التشكيلة كانت خارج الإطار أمام الجياسكا والتعثر داخل الديار غير مقبول”

بدا رئيس مجلس إدارة مولودية وهران محياوي غير راض عما قدمه فريقه في مواجهة “الجياسكا” عندما قال في تصريح ل “بولا”: “التشكيلة قدمت مردودا سيئا للغاية أمام “الجياسكا” واللاعبين كانوا خارج مجال التغطية أمام منافس لم يكن بتلك القوة. مثل هذه التعثرات خاصة داخل الديار غير مقبولة على الإطلاق، لأن تضييع النقاط بملعبنا سيكون له الإنعكاس السلبي على ظهور الفريق في البطولة”.

“عدة لاعبين لم يقدموا ما هو منتظر منهم”

محياوي أبى إلا أن يوجه انتقادات لبعض اللاعبين الذين عجزوا عن تقديم ما هو منتظر منهم رغم المراهنة الكبيرة عليهم من طرف الإدارة والطاقم الفني وقال: “هناك لاعبين ورغم أن الإدارة والطاقم الفني يراهنون عليهم كثيرا لتقديم الإضافة للتشكيلة، إلا أنهم لم يقدموا لحد الآن ما هو منتظر منهم وهذا ما يجعلهم مطالبين بالتضحية أكثر في بقية المشوار”.

“ربما حان وقت منح الفرصة للاعبين آخرين”

محياوي أكد أن تعداد المولودية يضم 25 لاعبا وحان الوقت لمنح الفرصة للاعبين آخرين قد يقدمون الإضافة وقال في هذا السياق: “التعداد يضم 25 لاعبا وهناك عدة أسما قادرة على تقديم الإضافة في حال ما إذا وضعت فيها الثقة في صورة خطاب وقنينة وبن حمو وملال والقائمة وطويلة، لذا فأعتقد أنه حان وقت منح الفرصة لهم من طرف الطاقم الفني “.

“تعثر الجياسكا يجب أن يعوض في المدية بأية طريقة”

وأصر رئيس مجلس إدارة “الحمراوة” على ضرورة تعويض تعثر “الجياسكا” في المدية عندما وجه رسالة للاعبيه وقال: “النقاط التي ضاعت في المواجهة الأخيرة أمام “الجياسكا” يجب أن تعوض في المواجهة القادمة أمام المدية، فالفوز يجب أن يتحقق بأية طريقة لأن كل الظروف مهيأة للتشكيلة لتقديم موسم متميز”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P