الأقسام السفلىالمحلي

الصام تتعادل وديا مع جنين مسكين وكويد ثاني المستقدمين

تزامنا وتوقف البطولة بعد انتهاء مرحلة الذهاب وفي سياق التحضير للشطر الثاني من البطولة ، أجرى سريع المحمدية عشية السبت مباراة ودية أمام شباب جنين مسكين الناشط في بطولة الجهوي الأول بملعبه ، وهي المقابلة التي أنتهت بالتعادل السلبي وكانت بمثابة فرصة للطاقم الفني للصام لابقاء اللاعبين في جو المنافسة وضمان أفضل تحضير لانطلاق مرحلة العودة ومباراة الجولة الأولى أمام شباب تيزي. تعاقدت إدارة سريع المحمدية مع المهاجم كويد بلقاضي رزقي القادم من مولودية الحجاج وذلك بطلب من المدرب مومن بوصوار والذي يعرف جيدا امكانات خريج مدرسة مولودية وهران، مع العلم بأن كويد بلقاضي رزقي سبق له وأن تقمص ألوان الصام منذ خمس سنوات ، ليكون يذلك المهاجم السابق لنصر السانيا ثان المستقدمين خلال مرحلة التحويلات الشتوية بعد لاعب الوسط قريشي إسماعيل.

بوصوار منح الفرصة لكل اللاعبين الجاهزين

منح الطاقم الفني لسريع المحمدية بقيادة المدرب مومن بوصوار الفرصة لكل اللاعبين الجاهزين للمشاركة في مباراة شباب جنين مسكين الودية ، حيث اقحم مدرب الصام عدد من الركائز بالإضافة لبعض الشبان الذين سجلوا ظهورهم الأول على غرار كل من المدافعين علو وسايح ولاعب الوسط بوعبيدة . كما شارك في المباراة الودية المستقدمين الجديدين خلال مرحلة التحويلات الشتوية قريشي وكويد.

صالقية، بلخير، سمان، شهيدة، لعريبي وخنتر غابوا عن المباراة

اعفى مدرب سريع المحمدية مومن بوصوار عدة لاعبين من الركائز من المشاركة في مباراة شباب جنين مسكين الودية وذلك بسبب الإصابة، على غرار المدافعين المحوريين بلخير وصالقية ولاعبا الوسط سمان وشهيدة بالإضافة للمهاجمين لعريبي وخنتر، وهو السداسي الذي فضل مدرب الصام إراحتهم وضمان بلوغهم أعلى درجة ممكنة من الجاهزية تحسبا لمرحلة العودة .

 نبيل شيخي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P