الأقسام السفلىالمحلي

بياض بوزيان (المدرب السابق للوفاق العرابة):  “أطالب الإدارة بمستحقاتي المالية”

بعد أدائه لموسم استثنائي مع فريقه السابق وفاق العرابة الذي كان ينشط في بطولة الشرفي لرابطة وهران الولائية تحت قيادة المدرب بياض بوزيان صاحب الخبرة و التجربة في ميادين الكرة المستديرة، كشف هذا الأخير بأنه في انتظار الحصول على مستحقاته المالية.  هذا ما أكده المعنى بالأمر نفسه.و أضاف المدرب السابق لوفاق بأنه:”مع بداية التحضيرات قامت الإدارة بالاتصال بي للإشراف من جديد على العارضة الفنية لكن و بالمقابل تحت لواء مدير رياضي قام الرئيس بالاتصال معه و هذا ما ارفضه خاصة و أننا في مستوى جهوي ثاني و الذي لا يتطلب مثل هذه التعيينات.

فلو كان في أقسام عليا لكان الأمر مقبولا مع كل احتراماتي لشخص هذا المدير الرياضي. إضافة إلى الجلوس على طاولة الحوار من أجل الحصول على المستحقات العالقة. و أتمنى أن يحترم الرئيس بالتزاماته التي وعدني بها الموسم الماضي خاصة و أننا قد قمنا بتحقيق الصعود عن جدارة واستحقاق. سأتخذ كافة الإجراءات القانونية للحصول على حقوقي العالقة. و الكرة حاليا في مرمى الرئيس.

كما أعتذر لأنصار الفريق المحترمين و للاعبين أيضا على ثقتهم و رغبتهم في الإشراف عليهم للموسم الثاني على التوالي.” و أشار بوزيان بأن اللاعبين:”و بمجرد سماع خبر مغادرتي الفريق اتصلوا بي من اجل البقاء و من اجلهم كنت أتريث لكن لا جديد يذكر. و من اجل الفريق ضيعت عدة عروض من أندية أخرى منها أولمبي أرزيو، هلال سيق، إضافة إلى بعض الفرق من الأقسام الولائية بالمنطقة. لكن صراحة أريد العمل في أقسام عليا خاصة و أنني متحصل على شهادات تسمح لي بالانضمام و الإشراف على أي فريق من الأقسام العليا.”

حماز زروقي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P