الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران..مهاجم “لاصام” صيام جديد إستقدامات “الحمراوة”

في سياق تعاقداتها مع لاعبين جدد لتدعيم التشكيلة خلال مرحلة التحويلات الصيفية الحالية، تعاقدت إدارة مولودية وهران مع مهاجم جمعية عين مليلة صيام شريف والذي وقع لموسمين مع “الحمراوة”، ليرفع بذلك المهاجم صيام عدد المستقدمين الجدد لثلاثة لاعبين بعد مهاجم بوفاريك خطاب وحارس “السياسي” ليمان.

محياوي رسم تعاقده مع صيام في العاصمة

استغل رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي تواجده في العاصمة خلال ال 72 ساعة الماضية لحضور اجتماع الفاف والرابطة مع ممثلي أندية الرابطة الأولى، من أجل ملاقاة المهاجم صيام شريف والتفاوض معه حول الجانبين المالي والإداري، قبل أن يتم الاتفاق معه وترسيم توقيعه على عقد يمتد لموسمين مع “الحمراوة”.

اسم صيام لم يكن ضمن قائمة المستهدفين

بخلاف العديد من الأسماء التي تم تداولها منذ تعيين محياوي على رأس مجلس إدارة مولودية وهران، فإن المهاجم صيام شريف لم يكن ضمن قائمة اللاعبين المستهدفين من طرف إدارة “الحمراوة”، وهذا ما جعل التعاقد معه مفاجئا سواء لبعض أعضاء مجلس الإدارة أو حتى الأنصار والذين يبقون ينتظرون في الأسماء الثقيلة.

صيام لعب في الحراش والكرمة ومعسكر و”لاصام”

تجدر الإشارة بأن المهاجم صيام شريف من مواليد 1995 وسبق له وأن تدرج في كافة الفئات الشبانية لاتحاد الحراش، قبل أن تكون بعدها وجهته نحو اتحاد الكرمة ثم يخوض تجربة قصيرة في غالي معسكر، ليستقر به المطاف في جمعية عين مليلة والتي لعب لها لموسمين وتمكن من تسجيل ثمانية أهداف.

صيام: “اقتنعت بسرعة بعرض محياوي وأتشرف بحمل ألوان الحمراوة”

أدلى المهاجم الجديد لمولودية وهران صيام شريف بالتصريح التالي لجريدة “بولا” عندما قال: ” أن سعيد وأتشرف كثيرا بحمل ألوان فريق عريق بحجم مولودية وهران وهو النادي الذي سيشكل نقطة تحول في مسيرتي الكروية. المفاوضات مع الرئيس محياوي جرت بسرعة واقتنعت كثيرا بالعرض ومشروع الإدارة على أمل أن أكون في مستوى الثقة “.

“المولودية فريق عريق ولهذا السبب فضلتها على بقية الأندية”

صيام أبى إلا أن يتحدث عن الأسباب التي جعلته يفضل عرض مولودية وهران عندما قال: ” مولودية وهران فريق عريق وأي لاعب مهما كان اسمه يحلم باللعب في هذا النادي، وما حفزني كثيرا لتفضيل المولودية على بقية الأندية وبغض النظر عن الجانب المالي، هو المشوار الرياضي من جهة وكذا حلمي باللعب أمام جمهور مثل الحمراوة “.

“أتمنى أن نقدم موسما بمستوى تطلعات الحمراوة”

وفي ختام حديثه تمنى المهاجم صيام شريف أن يكون موسم 2020-2021 متميزا ومخالفا للمواسم السابقة وقال: ” الرئيس محياوي أكد لي رغبته هي إعادة الهيبة للمولودية، لذا أتمنى أن نساهم نحن كلاعبين بطريقتنا الخاصة في تقديم مولودية وهران لموسم متميز بمستوى تطلعات الحمراوة والذين يستحقون فريق الألقاب والبطولات “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P