الأقسام السفلىالمحلي

سريع غليزان … مخاوف من التأخر في تعيين الدريكتوار الجديد

بما أن جميع الحلول باتت منعدمة في بيت سريع غليزان فإن ذلك جعل مديرية الشباب و الرياضة تتجه نحو تعيين دريكتوار جديد لبداية التحضير للموسم الكروي المقبل. غير أن التأخر في المرور إلى الأمور الرسمية بدأ يفتح باب المخاوف بالنسبة للأنصار الذين يخشون تواصل حالة الغموض أو حتى من جانب الأطراف التي ستكون ضمن المكتب الجديد. خصوصا و أن الأشخاص الذين سيتم تعيينهم لقيادة المرحلة المؤقتة يريدون ربح المزيد من الوقت من أجل معالجة أبرز الملفات الهامة قبل انطلاق بطولة مابين الجهات.

الإعانات لن تكون كافية لحل مشكل الديون

كما ذكرناه في أحد أعدادنا الماضية فإنه حتى لو تم تسريع الحصول على الإعانة المالية من طرف السلطات المحلية لولاية غليزان، غير أن المبلغ لن يكفي الرئيس الجديد للدريكتوار حتى لتسديد مستحقات لاعبي ومدربي الموسم الماضي. وكما ذكرناه في العديد من المرات خاصة في حال عدم تحصل المعني على ترخيص من مديرية الشباب والرياضة باستخدام حساب النادي الهاوي بعدما له رفض المساهمون استعمال حساب الشركة الرياضية.

عبد اللطيف حاول إقناع السلطات والخواص يدعم الفريق

وفي ظل هذه المعطيات علمنا أن الرئيس المرتقب للدريكتوار الجديد مداح عبد اللطيف شرع في رحلة البحث عن الأموال ويسعى في هذا الإطار إلى إقناع السلطات المحلية لا سيما رئيس المجلس الولائي ورئيس البلدية وبعض الشركات والمؤسسات الخاصة لدعم الفريق ماليا ومساعدته على مواجهة كل المصاريف المتمثلة في مستحقات لاعبي الموسم الماضي وتسبيقات المستقدمين الجدد وديون لجنة النزاعات. وبالتالي ضمان الانطلاقة ومباشرة التحضيرات تحسبا للموسم الكروي الجديد.

… ويؤكد أن الفريق سيلعب على البقاء

كما أكد عبد اللطيف لمقربيه أن الفريق سيكتفي خلال الموسم المقبل باللعب على البقاء بحجة أن الظروف التي يعيشها في الوقت الراهن و التي لا تسمح له على حد تعبيره باللعب على الصعود. وشدد المعني على ضرورة تسيير مرحلة الانتقالية بكيفية جيدة والعمل على إعادة ترتيب بيت الرابيد على كافة الأصعدة و تكوين فريق تنافسي وقادر على لعب الأدوار الأولى وتحقيق الصعود مستقبلا.

 نورالدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P