الرابطة الأولىالمحلي

بلعطوي وقف على كل كبيرة وصغيرة في تشكيلة الكوكي

عاين مدرب مولودية وهران بلعطوي عمر مؤخرا كل مواجهات وفاق سطيف منذ بداية البطولة ، خاصة تلك التي لعبتها تشكيلة المدرب التونسي الكوكي داخل الديار ، وذلك في خطوة من مدرب “الحمراوة” للوقوف على كل كبيرة وصغيرة ونقاط القوة والضعف في تشكيلة الوفاق تحسبا لمواجهة هذا السبت الصعبة والمهمة .

الوفاق وعقدة ملعب 8 ماي

ستحاول تشكيلة مولودية وهران الإستثمار في العقدة التي تلازم وفاق سطيف بملعب 8 ماي منذ بداية الموسم الحالي ، وذلك ما تجسد في التعثرات العديدة المسجلة من طرف رفقاء الحارس خذايرية داخل الديار ، وهذا ما بات يشكل عقدة للسطايفية قد تكون في صالح “الحمراوة” .

يستدعي مطراني ، بن تيبة وبن حمو أمام الوفاق

ضبط مدرب مولودية وهران بلعطوي عمر وعلى هامش الحصة التدريبية الأخيرة التي جرت صبيحة الخميس بملعب زبانة،  قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة وفاق سطيف وهي القائمة التي عرفت عودة المهاجم مطراني بعد غياب دام أربع مواجهات،  مع تسجيل أول إستدعاء للثنائي بن تيبة وبن حمو هذا الموسم.

سبع غيابات عن قائمة الحمراوة

شهدت قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة الوفاق غياب سبعة لاعبين لأسباب مختلفة سواء بداعي العقوبة على غرار الحارس ليتيم ، أو الإصابة في صورة فوغلول ، نقاش ، غريب ، شاوتي ،خطاب أو العودة من الإصابة وعدم الجاهزية في صورة المدافع نعماني والمهاجم خطاب .

و يتجه لإحداث بعض التغييرات في التشكيلة

في ظل الغيابات النوعية التي تعاني منها تشكيلة مولودية وهران في مواجهة سطيف ، يتجه المدرب بلعطوي لإحداث بعض التغييرات في التشكيلة ،سواء على مستوى الخط الخلفي والذي سيعرف غيب فوغلول أو الهجوم الذي سيفتقد لنقاش وغريب .

حميدي سيحول للدفاع ومطراني وصيام وبن حمو جديد التشكيلة

من المنتظر أن يحول المدرب بلعطوي اللاعب حميدي للجهة اليمنى من الدفاع لتعويض فوغلول المصاب ،على أن يقود القاطرة الأمامية كل من العائد من الإصابة مطراني والورقة الهجومية الرابحة صيام بالإضافة لين حمو والذي قد يكون مفاجأة بلعطوي في التشكيلة الأساسية أمام وفاق سطيف .

التشكيلة المحتملة

ليمان ، حميدي ، إيزماني،  مصمودي،  بلقروي،  بوطيش،  لقرع،  ملال،  مطراني، صيام، بن حمو.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P