الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 21 من قسم ما بين الجهات ” شبيبة الأمير عبد القادر 1 – 2 مثالية تيغنيف “المثالية تقلب الطاولة على سان ريمي

كان ملعب الحبيب بوعقل على موعد مع قمة كروية بين رائد بطولة ما بين الجهات، مثالية تيغنيف الذي حل ضيفا على أبناء الأمير عبد القادر، في مباراة بحث فيها الفريقين عم الفوز. لينتهي اللقاء في الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح المثالية. بعد أن تقدم سان ريمي أولا لكن الضيوف قلبوا الطاولة وخطفوا ثلاث نقاط مهمة جعلتهم يواصلون في الصدارة. فور إطلاق الحكم عوينة صافرة البداية دخل الفريقين بحذر شديد خوفا من تلقى هدف مبكر.

حيث دامت مرحلة جس النبض إلى غاية الدقيقة ال24 أين سجل أصحاب الأرض هدف جميل بعد مجهود فردي كبير من المهاجم بن عجينة الذي راوغ ثلاث لاعبين و سدد كرة قوية تصدى لها الحارس مغرابي لتعود الكرة إلى بن عسلة الذي كان متمركز بشكل جيد في منطقة العمليات مسجلا الهدف الأول لفريقه. بعدها تواصل اللعب، وفي الدقيقة ال30 مهاجم سان ريمي حبالي يراوغ ثلاث لاعبين و يسدد لكن كرته مرت جانبية. مدرب المثالية قبايلي لم يفهم ما يحدث لفريقه ليبدأ بإعطاء التعليمات للاعبيه الذي تحركوا في الربع الأخير من الشوط الأول وضغطوا بشكل رهيب على دفاعات سان ريمي. في أول فرصة حقيقية للمثالية دوخي يسجل هدف التعادل بعد إنفراد بالحارس نكاع في الدقيقة ال41.

لتعود المباراة إلى نقطة الصفر، ويزداد حماس المثالية في تسجيل الهدف الثاني حين واصلوا الضغط. و في الدقيقة 44 تحصل سنداني على مخالفة قريبة جدا من مرمى سان ريمي تولى تنفيذها حمدادوا لكن كرته كانت بين أحضان الحارس نكاع. لينتهي على إثرها الشوط بدون غالب أو مغلوب. بداية الشوط الثانية كانت أكثر حماس من الأولى حيث أصبح اللعب شبه مفتوح أمام الفريقين الذي بحثا عن تسجيل الهدف الثاني والفوز بهذا اللقاء. في الدقيقة ال53 كاد سنداني أن يضيف الهدف ثاني للضيوف بعد ركنية كان لها بالمرصاد برأسيته التي علت ببضع سنتيمترات عن المرمى.

بعدها لاعبي المثالية تفطنوا لضعف دفاع سان ريمي في الكرة الهوائية وواصلوا اللعب نحو رأس سنداني الذي فاز بالصراع في مرتين متتاليتين الأولى في الدقيقة ال56 و الثانية في الدقيقة ال60 لكن كرته تواصل مخالفة المرمى. ليصبح اللعب من جانب واحد أين ظهر جليا الإرهاق والضعف البدني على لاعبي سان ريمي الذي اكتفوا بالدفاع والاعتماد على الهجمات المعاكسة وسرعة حبشاوي. بعد ضغط رهيب، وفي الدقيقة ال76 تحصل المثالية على ركلة جزاء تولى تنفيذها سنداني بنجاح ليتقدم المثالية في النتيجة.

في الوقت الذي كان فيه سان ريمي يبحث عن العودة في النتيجة، تأزمت الأمور عندما خرج المدافع يخلف بالبطاقة الحمراء في الدقيقة ال84 بعد عرقلته للمهاحم بيتوزينة المفرد بالحارس لتزداد صعوبة أصحاب الأرض في أخر الدقائق. لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض الذي نجحوا في تسيير اللقاء لصالحهم والبقاء في الصدارة.

تغطية: نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P